تصفيات أسيا تحت 23 عامًا

الأولمبي الوطني يختتم تجهيزاته لموقعة تركمانستان

عمان - صفا

خاض المنتخب الوطني الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم الأربعاء مرانه الأخير الخاص بلقاء تركمانستان المقرر الخميس في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي ستقام على إستاد الملك عبد الله الثاني في التصفيات، حيث فاز الأردن على تركمانستان بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وينظر المنتخب الوطني بأهمية كبيرة للمباراة، خاصة بعد فوز الأردن في المباراة الأولى، لذلك لا مجال أمام الأولمبي سوى الفوز، قبل خوض اللقاء الفاصل في المجموعة يوم السبت المقبل أمام الأردن في اختتام تصفيات المجموعة.

واستعد الأولمبي الوطني والذي يقوده المدرب الوطني إيهاب أبو جزر بشكل جيد للتصفيات من خلال التواجد منذ نحو شهر في السعودية، حيث شارك في بطولة غرب آسيا الثانية.

وتمكن "الفدائي" الأولمبي من تحقيق الفوز في مباراتين على لبنان برباعية لهدفين، وعلى الإمارات بهدف نظيف، وخسر أمام العراق بهدف دون مقابل، كما تعادل سلبًا في مباراة ودية أمام اليمن.

وتضم قائمة الأولمبي اللاعبين: محمد عزت، وعلي وريدات، وليام بركات، ووجدي نبهان، وفادي قطميش، وبشار الشوبكي، وأحمد الطويل، وأنس بني عودة، وزيد قنبر، ووليد قنبر، ومحمد ديريه، وأمير قطاوي، وعميد صوافطة، وأحمد أبو حسنين، وأحمد كلاب، ومحمد الترامسي، وخالد النبريص، وحامد حمدان، وبدر موسى، وجمال حمد، وعلي أبو علفة، وداوود عراقي، وليث حسون، ووسام سلامة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك