رسميًا.. تحديد موعد انتخابات نقابة المهندسين الفلسطينيين بغزة

غزة - صفا
أعلنت نقابة المهندسين الفلسطينيين - مركز غزة، صباح الأربعاء، تحديد يوم السبت الموافق (19 فبراير 2022م) موعدًا لإجراء انتخابات الدورة العشرين للنقابة، داعية أعضاءها وكافة الكتل والأطر الهندسية والمهنية للمشاركة في العملية الديمقراطية.
وذكرت النقابة، في بيان صحفي وصل "صفا"، أنّ المجلس التوافقي للنقابة قرر في جلسته التي عقدها أمس الثلاثاء، عقد اجتماع الجمعية العمومية التمثيلية للنقابة يوم السبت الموافق 15 يناير 2022 لاعتماد النظام الأساسي المعدّل، وتسهيلات رسوم العضوية، والتقرير الإداري والمالي، وتشكيل لجنة الانتخابات المركزية للإشراف على انتخابات الدورة العشرين للنقابة.
وأكّدت النقابة استعدادها لاستقبال واعتماد أي مقترحات أو طلبات من شأنها المساهمة في توسيع دائرة المشاركة وتسهيل العملية الانتخابية.
وأشارت إلى أنّ المهندسون بمجلسهم التوافقي استطاعوا تجسيد الشراكة المهنية والوحدة الوطنية وضربوا نموذجًا يحتذى به على طريق وحدة الوطن وإنهاء الانقسام، من خلال تسهيلات تسديد رسوم العضوية المتراكمة، وتعديل النظام الأساسي للنقابة وفقاً للرؤية الجمعية لتحقيق أكبر مشاركة ممكنة.
وذكرت أنّ النقابة استطاعت تطوير خدماتها وتنفيذ برامجها بالرغم من العقبات التي عطلت ما يقرب من ربع مدة دورة الوحدة الوطنية التي استمرت 18 شهراً؛ حيث تعطلت المهام ما يقرب من 5 شهور بسبب جائحة كورونا والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وجدّد المجلس التوافقي لنقابة المهندسين شكره للمهندسين الفلسطينيين كافة، مبديًا فخره بهذه الإنجازات، ومؤكّدًا التزامه بمبادئ النزاهة والشفافية والحفاظ على العملية الديمقراطية.
ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo