"حريصون على حفظ جبهتنا الداخلية وسلامة أبناء شعبنا"

لقاء يجمع اللواء صلاح بمنسقي الفصائل والحالات العسكرية

غزة - صفا
أكد مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح حرصهم على حفظ جبهتنا الداخلية وسلامة أبناء شعبنا بمساعدة وتكاتف كافة مكونات مجتمعنا الفلسطيني.
جاء ذلك خلال لقاءٍ عقدته وحدة التنسيق الفصائلي بوزارة الداخلية صباح اليوم الأربعاء في قاعة الشهيد اللواء توفيق جبر بمدينة عرفات للشرطة لمُنسقي الفصائل والحالات العسكرية.
وحضر اللقاء إضافة إلى اللواء صلاح، العميد علي النادي مدير إدارة الاتصالات والعمليات، والعميد تامر شحادة مدير إدارة شرطة المرور والنجدة، والمقدم محمد جلمبو مدير وحدة التنسيق الفصائلي.
وأضاف اللواء صلاح أن "الشرطة تقوم بدورٍ وجهد تكاملي مع الجميع لخدمة أبناء شعبنا رغم التحديات"، لافتًا إلى أن جهاز الشرطة يسعى إلى أن يكون نمُوذجاً يُحتذي به في تقديم أفضل خدمةٍ إلى المواطن.
بدوره، استعرض العميد شحادة الجهود التي تبذلها شرطة المرور من حملات مكثفة للتوعية المرورية، واتخاذها للعديد من القرارات والمهام المتعلقة بتقويم سلوك السائقين وضبط الحالة المرورية ليحظى المواطن بحركة آمنة وسهلة على الطريق، ومنعًا لحوادث السير المرورية.
من جانبه، أكد المقدم جلمبو أن جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي حريصةً على أن يسود الأمن والأمان في قطاع غزة.
وأشار إلى أن الجهد التكاملي بين الأجهزة الأمنية والشرطية وكل مكونات المجتمع وفصائله من شأنه تعزيز الترابط المجتمعي، وحل كافة الإشكاليات والمعيقات التي من شأنها التأثير السلبي على وحدة وتماسك مجتمعنا.
وتخلل اللقاء طرح العديد من القضايا المجتمعية ومناقشتها، وسبل معالجة الإشكاليات عبر القنوات الرسمية والجهات المختصة في وزارة الداخلية والمراكز الشرطية، وديوان المظالم بهدف رد الحقوق والمظالم لأصحابها.
وفي ختام اللقاء، أشاد منسقو الفصائل والحالات العسكرية بالدور المهم والمتمثل في زيادة جهود التوعية المجتمعية، وخاصة المرورية والتي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة مجتمعنا.
كما تم خلال اللقاء عرض توضيحي لأبرز إنجازات جهاز الشرطة والمهام خلال العامين السابقين.
 
م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo