الهيئة: جيش الاحتلال يعتدي ويُنكل بثلاثة شبان أثناء اعتقالهم

رام الله - صفا

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الثلاثاء، إنها وثقت إفادات لثلاثة شبان تعرضوا للضرب والتنكيل من قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اعتقالهم، مما ألحق بهم أذى جسديًا ونفسيًا.

وأوضحت الهيئة، في تصريح وصل "صفا"، أن محاميتها نقلت الأسير محمد ابراهيم ديرية (17 عامًا) من بيت فجار قضاء بيت لحم تعرضه للضرب والتنكيل بعد مداهمة قوات الاحتلال منزله الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل وتفتيشه".

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال اقتاد ديرية بعد ذلك إلى مركز توقيف "عتصيون" مشيًا على الأقدام لمسافة 2 كم، وخلال اقتياده تعمد الجنود دفعه على الأرض وجره بين الأشجار.

وأفادت الهيئة، بأن المعتقل وسيم منصور أبو عودة (19عامًا) من الخليل اعتقل بالقرب من الحرم الإبراهيمي الساعة الثانية عشر ظهرا، وهو ذاهب لتأدية الصلاة.

وأضافت "وأثناء عملية الاعتقال تعرض للهجوم الشديد والضرب بواسطة الأيدي والأرجل وأعقاب البنادق خاصة على رأسه ورقبته من قوات الاحتلال، ليتم نقله بعد ذلك إلى معتقل عتصيون حيث ما زال يقبع هناك".

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال داهم منزل الفتى أمير أحمد محمد طقاطقة (16عامًا) من بيت فجار ببيت لحم، وفتشه وخرب مقتنياته، ثم اقتاده مشياً على الأقدام من بيته إلى المعتقل، وطوال الطريق لم يتوقف الجنود عن ضربه بوحشية وإهانته.

أ ج/أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo