لجنة الداخلية بالتشريعي تلتقي اللواءين مصلح وأبو وطفة

غزة - صفا

زارت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي وزارة الداخلية والأمن الوطني، للاطلاع على حجم العمل والإنجازات في الوزارة وأجهزتها في الآونة الأخيرة.

وضم وفد اللجنة مقررها النائب مروان أبو راس، وأعضائها النائب المستشار محمد فرج الغول، والنائب سالم سلامة، والنائب يونس أبو دقة، والنائب جميلة الشنطي.

والتقت بوكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح، ومساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة.

وثمن النائب أبو راس أداء وزارة الداخلية والأمن الوطني وعمل كافة أجهزتها، مشيداً بحالة الاستقرار والأمن التي يعيشها قطاع غزة.

وأكد على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق بين اللجنة الوزارة، موضحاً أن المجلس التشريعي حريص على الاطلاع على حجم العمل والإنجازات لوزارة الداخلية، ومتابعة ذلك.

إضافة إلى تذليل كل العقبات لضمان سير العمل بالوجه القانوني والذي يحقق الأمن والسلم المجتمعي.

وبحثت اللجنة مع وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني عدداً من الشكاوى التي وردت للجنة، كما استمعت لشرح مفصل عن الأوضاع في الوزارة وأجهزتها.

من جهته، استعرض اللواء مصلح جهود عمل وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة، من أجل حماية المواطنين وحفظ حالة الأمن والسلم المجتمعي.

وبين حجم الجهود المبذولة من مختلف أجهزة الوزارة خاصة حفظ النظام ومكافحة المخدرات وهندسة المتفجرات والمرور والنجدة والمعابر والحدود وغيرها.

من ناحيته، أوضح اللواء أبو وطفة جهود الوزارة في تحصين الجبهة الداخلية على كافة الصعد، سيما في ظل استهداف المجتمع الفلسطيني من قبل الاحتلال أو جهات تهدف لزعزعة الأمن.

وبين اللواء أبو وطفة أن هناك تنسيق عالي بين كل الأجهزة الأمنية مما حسن الأداء والعمل في الوزارة والأجهزة المختلفة، موضحاً أن العلاقة في وزارة الداخلية تكاملية.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك