دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يُهين برشلونة بثلاثية في "كامب نو"

برشلونة - صفا

حقق فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا انتصارًا ثمينًا بثلاثية نظيفة على برشلونة الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم مساء الثلاثاء في معقل البلوجرانا "كامب نو".

وسجل الأهداف لبايرن ميونيخ توماس مولر في الدقيقة 34، وليفاندوفسكي "هدفان" بالدقيقتين 56، و85 على التوالي.

وبهذا الانتصار، يرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة، تعادل دينامو كييف الأوكراني مع بنفيكا البرتغالي بدون أهداف.

ثلاثية

بدوره، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا سهلًا على مضيفه مالمو السويدي بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز أهداف "البيانكونيري" كل من أليكس ساندرو في الدقيقة 23، وباولو ديبالا بالدقيقة 45، وألفارو موراتا في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز، حقق يوفنتوس أول 3 نقاط، ليتصدر المجموعة الثامنة بالتساوي مع تشيلسي الإنجليزي الفائز على زينت ستن بترسبورج الروسي بهدف دون مقابل، بينما يتذيل مالمو المجموعة بدون نقاط.

فوز صاعق

وصعق يونج بويز السويسري ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتغلب عليه بهدفين لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن لقاءات المجموعة السادسة.

وافتتح اليونايتد التسجيل أولًا عبر كريستيانو رونالدو بالدقيقة 13، وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة 66، قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدفًا قاتلًا بالدقيقة 90.

واستغل أصحاب الأرض لعب اليونايتد بنقص عددي منذ الدقيقة 35، بعد طرد آرون وان بيساكا، ليحقق أول 3 نقاط، متصدرًا المجموعة، والتي شهدت تعادل فياريال الإسباني مع أتالانتا الإيطالي بهدفين لمثليهما.

ولحساب منافسات المجموعة السابعة، تعادل إشبيلية الإسباني مع ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لمثله، وليل الفرنسي مع فولفسبورج الألماني سلبيًا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك