دوري غزة الممتاز

اتحاد الشجاعية يبرم ثاني صفقاته

مصطفى حسب الله في الوسط
غزة - صفا

أعلن نادي اتحاد الشجاعية الواقع شرق مدينة غزة ووصيف بطل دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الإثنين إبرام ثاني صفقاته في الموسم الجديد، وذلك عبر التعاقد مع المدافع الأيسر مصطفى حسب الله.

وسبق لحسب الله أن لعب قبل 3 مواسم في صفوف اتحاد الشجاعية، قبل أن يغادره للعب مع خدمات الشاطئ، واتحاد خانيونس.

وجاء خيار التعاقد مع حسب الله في ظل الأحاديث التي يتم تداولها حالياً حول إمكانية عودة أحد نجوم الفريق في الموسم الماضي أحمد اللولحي إلى صفوف ناديه السابق خدمات رفح، والذي تراجعت نتائجه بشكل كبير هذا الموسم، واحتل المركز السادس، بعد أن كان بطلاً للدوري في الموسمين الماضيين.

وبات حسب الله الصفقة الثانية بعد إعلان الإدارة في وقت سابق عن تجديد التعاقد مع نجمه، ولاعب الأهلي المصري السابق محمود سلمي، والذي ظهر بشكل رائع مع الفريق في الموسم الماضي، خاصة في إياب الدوري، حيث كان الورقة الرابحة في يد المدير الفني هيثم حجاج.

وقدّم الشجاعية موسماً تاريخياً بالنسبة له، رغم عدم التتويج باللقب، فالفريق ظهر بشكل متوسط في مرحلة الذهاب، وأنهى الدوري في المركز الثامن، لكن الأمور اختلفت في مرحلة الإياب، وحقق أرقامًا قياسية غير مسبوقة، تمثلت في تحقيق 10 انتصارات متتالية، لينهي الدوري في المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن شباب رفح البطل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك