تكريم الصاعدين للأضواء ووصيف الدرجة الممتازة

غزة - صفا

كرم مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة عبد السلام هنية النادي الأهلي الفلسطيني بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ووصيفه غزة الرياضي، كما كرم نادي اتحاد الشجاعية وصيف دوري الدرجة الممتازة، مساء الأحد في إستاد فلسطين بمدينة غزة.

وجرى الحفل بحضور محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ورئيس نادي اتحاد الشجاعية حسن الجعبري، ورئيس النادي الأهلي محمود مسعود، ورئيس نادي غزة الرياضي كمال صقر، وأعضاء إدارات الأندية، ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وأعلن هنية في كلمته خلال الحفل عن دعم مالي من خلال المجلس الأعلى ورئاسة متابعة العمل الحكومي للأندية مع انطلاق الموسم الرياضي القادم بقيمة (200.000) دولار.

وقدم هنية التهنئة لأندية الأهلي، وغزة الرياضي بالعودة لدوري الأضواء، وقال إن الناديين عادا لمكانهما الطبيعي وتمنى لهما التوفيق في المواسم المقبلة، كما أشاد بنادي اتحاد الشجاعية وما قدمه من مستوى رائع حظي بإعجاب الجميع وتحقيق رقم مميز بالفوز في (10) مباريات متتالية بالدوري.

وقال هنية إن الرياضة الفلسطينية رغم ما تواجهه من صعوبات تحقق الإنجازات وتحافظ على الاستقرار والمنافسة الشريفة، وأضاف:" شعبنا الفلسطيني دومًا في الصدارة وفي كل المجالات ومنها الرياضة، نفتخر بأسرتنا الرياضية ونسعى دومًا للتميز".

كما أبرق بالتحية للأسرى الأبطال، وأعلن عن جدارية تكريم أسرى نفق الحرية في إستاد فلسطين، وقال :" نضال شعبنا وأسرانا أسطورة يتحدث عنها كل العالم، حرية أسرانا ودحر الاحتلال مطلب شرعي، وسنبقى دومًا مع شعبنا نقدم كل التضحيات حتى نحقق أهدافنا العادلة".

يذكر أن التكريم تضمن مكافأة مالية بقيمة (5000) دولار ودرع المركز الأول  لبطل دوري الدرجة الأولى النادي الأهلي، ومكافأة الوصيف غزة الرياضي (2000) دولار، ومكافأة وصيف الدرجة الممتازة نادي اتحاد الشجاعية (3000) دولار.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك