اتحاد القدم يكرم بطل الدوري الممتاز ووصيفه

شباب رفح متوجًا بدرع الدوري
غزة - صفا

توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة فريق شباب رفح بدرع بطولة دوري الدرجة الممتازة، ووصيفه اتحاد الشجاعية في الحفل الذي أقيم مساء الخميس على أرضية ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وحضر الحفل محافظ محافظة غزة إبراهيم أبو النجا، ونائب رئيس اتحاد القدم إبراهيم أبو سليم، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، وهيثم أبو شعبان الرئيس التجاري التنفيذي لشركة "الوطنية موبايل"، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وهنأ أبو النجا نادي شباب رفح بتتويجه بلقب الدوري، والوصيف نادي اتحاد الشجاعية، مشيداً بدور اتحاد القدم على مجهوده الكبير في إنجاز الموسم الأصعب، والأطول.

من جهته، هنأ أبو سليم شباب رفح بلقب الدوري، وكذلك اتحاد الشجاعية بلقب الوصيف، مشيراً إلى ان الاتحاد كان أمام الموسم الأطول، لكنه الأجمل بفعل الصراع، والمنافسة الحقيقية، سواء على لقب الدوري، أو صراع الهبوط، والذي استمر حتى الجولة الأخيرة من الدوري.

وشكر أبو سليم لجان الاتحاد، والشرطة، ووسائل الاعلام الرياضي على دورها المميز في إنجاح، وتأمين، وتغطية النشاط الرياضي.

وأعلن أبو سليم باسم رئيس الاتحاد جبريل الرجوب عن تقديم مكافأة للبطل نادي شباب رفح بقيمة عشرة آلاف دولار، ومكافأة للوصيف نادي اتحاد الشجاعية بقيمة خمسة آلاف دولار.

بدوره، أشاد أبو شعبان بدور اتحاد القدم، والأندية، من أجل استمرار البطولات، رغم الصعوبات الكبيرة التي تواجهها بسبب العدوان الإسرائيلي، و"كورونا"، والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وقال أبو شعبان إن شركة "أوريدو" حريصة على دعم كرة القدم الفلسطينية، حيث سبق لها دعم الدوري من قبل 3 مرات، وتستمر في المواسم الثلاثة المقبلة.

وفي نهاية الحفل سلم الاتحاد درع البطولة لشباب رفح، والوصافة لاتحاد الشجاعية، وهداف الدوري الممتاز للاعب خالد النبريص.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك