بالقطاعين المدني والعسكري

رئاسة العمل الحكومي تقرر إعادة العمل بالدرجات الوظيفية المتوقفة

غزة - صفا
قررت رئاسة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة إعادة العمل بالدرجات الوظيفية التي كانت متوقفة سابقا في القطاعين المدني والعسكري.
وأوضحت رئاسة متابعة العمل الحكومي في بيان لها أن قرارها جاء لإنهاء مشكلة توقف درجات الموظفين المستحقة لسنوات طويلة، بسبب الظروف الصعبة التي عانى منها العمل الحكومي، ما أثر على الأداء العام
وقالت "جاء ذلك ضمن المساعي الجادة والمتواصلة لتطوير منظومة العمل الحكومي بما يعزز تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين".
وأضافت في البيان الذي نشرته وكالة "الرأي" الحكومية "ستُّمكن هذه الخطوة من ضخ دماء جديدة في مواقع المسئولية الحكومية المختلفة".
كما أنها ستفسح المجال أمام الطاقات الشابة ومنحها حقوقها الوظيفية الطبيعية بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.
وذكرت أنه "تم تشكيل لجنة مختصة لدراسة هذا الملف على مدى الشهور الماضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستئناف منح الدرجات المستحقة وفق السلم الوظيفي".
وأردفت "وبناء على ذلك قررت لجنة متابعة العمل الحكومي اعتماد الدرجات الوظيفية المستحقة للموظفين الحكوميين اعتباراً من 15 سبتمبر 2021، على أن يتولى ديوان الموظفين العام وهيئة التنظيم والإدارة تنفيذ القرار".
وأردفت رئاسة العمل الحكومي قائلة: "نؤكد على مضينا قدما لتذليل العقبات أمام استثمار وتطوير الموارد البشرية والمادية المتاحة، وفق رؤية واضحة للنهوض بالأداء الحكومي بكل قطاعاته، بما ينعكس إيجابًا على الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا".
م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك