لجنة بالتشريعي تعقد جلسة استماع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات

غزة - صفا

عقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي بالمجلس التشريعي، جلسة استماع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة، للاطلاع على جهودها في حفظ وسلامة المجتمع والمواطنين من آفة المخدرات.

وحضر اللقاء مقرر لجنة الداخلية النائب مروان أبو راس، وعضو اللجنة النائب سالم سلامة، وعن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مديرها العقيد أحمد القدرة.

ورحب أبو راس بوفد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مشيداً بعملهم وجهودهم لحماية المجتمع الفلسطيني من آفة المخدرات، وانجازاتهم العظيمة رغم قلة الإمكانات.

واستمعت اللجنة لشرح مفصل عن عمل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والذي يتابع العديد من المنافذ من أجل منع تهريب المخدرات للقطاع، خاصة معابر كرم أبو سالم وبيت حانون ورفح، وأن أخطر المنافذ البحر.

وأكد مدير الإدارة العامة للمكافحة العقيد القدرة على أن قطاع غزة مستهدف من العديد من الجهات، وتحاول تنفيذ مخططاتها التي فشلت في تنفيذها خلال العدوان والحرب، من خلال إغراق القطاع بالمخدرات التي تؤثر على العقل والتفكير وبالتالي ترفع نسب الجريمة في المجتمع.

وأشار العقيد القدرة إلى ان المكافحة مستمرة في عملها رغم قلة الإمكانات والكوادر البشرية، مشدداً على ضرورة رفد الإدارة بالمعدات والكوادر للاستمرار في الحفاظ على أمن وسلامة الجبهة الداخلية.

وفي ختام اللقاء، اتفقت لجنة الداخلية مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على تنظيم زيارات لمقار ومراكز الإدارة للاطلاع عن كثب على سير العمل.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك