الدوري الإنجليزي

تشيلسي يجبر ليفربول على التعادل والسيتي يُهين آرسنال

ليفربول - صفا

عاد فريق تشيلسي بعشرة لاعبين بتعادل ثمين من ميدان ليفربول بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب "الأنفيلد" مساء السبت، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح تشيلسي التسجيل عبر كاي هافيرتز في الدقيقة 22، وعدل محمد صلاح من علامة الجزاء بالدقيقة 45، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، أبعد جيمس تسديدة من ماني من خط المرمى باليد، ليعود حكم المباراة لتقنية "الفار"، ويحتسب ركلة جزاء، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه جيمس.

وبتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط أيضًا متواجدًا في المرتبة الثانية.

بدوره، سحق مانشستر سيتي ضيفه آرسنال بخماسية دون رد، وتناوب جوندوجان بالدقيقة السابعة، وفيران توريس "هدفان" في الدقيقتين 12، و84 على التوالي، وجابرييل جيسوس بالدقيقة 43، ورودري في الدقيقة 53 على تسجيل أهداف المان سيتي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، فيما تلقى آرسنال هزيمته الثالثة على التوالي ليقبع في قاع الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على نوريتش سيتي بهدفين لواحد، وإيفرتون على برايتون بهدفين دون رد، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامتون بهدفين لمثليهما، ووستهام يونايتد مع كريستال بالاس بنفس النتيجة، وأستون فير مع برينتفورد بهدف لهدف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك