web site counter

تكريم خدمات جباليا وأهلي النصيرات بطلي الدرجة الثانية

غزة - صفا

كرم مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في غزة عبد السلام هنية مساء الأربعاء بطلي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لموسم 2020ـ2021 خدمات جباليا عن فرع (غزة والشمال)، وأهلي النصيرات عن فرع (الوسطى والجنوب)، وحصل كلا الناديين على مكافأة بقيمة (2000) دولار.

وجرى الحفل في استاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة، بحضور عضو اتحاد كرة القدم وجدي جودة، ورئيس بلدية النصيرات إياد المغاري، ورئيس نادي خدمات جباليا جمال الجراح، ورئيس نادي أهلي النصيرات محمد أبو عون.

وقدم هنية التهنئة للناديين، وتمنى لهما التوفيق في الموسم المقبل، وخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، وعبر عن تقديره لإدارتي الناديين، وجهودهما في دعم اللاعبين حتى تحقيق الصدارة والتأهل، كما أشاد بمنظومة اتحاد كرة القدم، وإدارة البطولات بكل اقتدار، وإنجاز الموسم الرياضي بنجاح.

بدوره، شكر جودة جهود المجلس الأعلى في دعم القطاع الرياضي، وحيا دور هنية في دعم وتكريم الفرق الفائزة، وتشجيع المنافسة والارتقاء بكل مكونات الرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل تسلم كلا الناديين درع المجلس الأعلى، وميداليات الفوز، وسط فرحة كبيرة غمرت اللاعبين، وتوجت الإنجاز الذي حققه الناديان في الموسم الرياضي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك