الدوري الإيطالي

يوفنتوس يضع 3 بدائل لتعويض رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
تورينو - صفا

قال تقرير صحفي إيطالي الاثنين إن نادي يوفنتوس بدأ في البحث عن بدائل لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وارتبط اسم رونالدو بمغادرة يوفنتوس هذا الصيف، والاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قضاها في مدينة تورينو.

وعزز تلك الأنباء ما تناولته الصحافة الإيطالية الأحد حول طلب رونالدو الجلوس بديلاً أمام أودينيزي، لأنه يدرس العروض التي وصلته للرحيل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن يوفنتوس بدأ بالفعل التفكير بمرحلة ما بعد رونالدو، ووضع 3 خيارات لتعويضه في حال رحيله هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن بدلاء رونالدو المحتملين هم: ماورو إيكاردي من نادي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وأنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي الإنجليزي).

وأضافت الصحيفة أن الأسماء الثلاثة لم تدخل حسابات يوفنتوس من قبيل الصدفة، فهناك اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بضم رونالدو، لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي، وبالتالي فإن عقد صفقة تبادلية تشمل ضم إيكاردي سيحل بالمنفعة على الناديين.

نفس الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي يتمنى استعادة نجمه السابق الذي غادر ملعب "أولد ترافورد" عام 2008، وهو ما سيدفع يوفنتوس لطلب التعاقد مع مارسيال في صفقة تبادلية.

في ذات السياق، يبحث مانشستر سيتي عن مهاجم جديد، في ظل صعوبة التعاقد مع هاري كين، وبما أن البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم "السيتيزنس"، هو الهدف الأول لماكس أليجري، مدرب يوفنتوس، فقد تتم مقايضته برونالدو أيضًا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك