خدمات جباليا يعود للدرجة الأولى بعد غياب 4 مواسم

فرحة خدمات جباليا بالصعود
بيت حانون - صفا

عاد فريق خدمات جباليا رسميًا لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة بعد غياب 4 مواسم، عقب فوزه على نظيره المشتل بهدف نظيف مساء السبت، في افتتاح مباريات الأسبوع 13، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل سالم رضوان هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 17، وتعرض زميله جميل عسلية للطرد بالدقيقة 90 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، وبفارق 4 نقاط أمام المشتل بالذات، ليضمن الصعود مع بقاء مباراة واحدة فقط في البطولة لكل فريق منهما.

وفي مباراة ثانية، فاز الرضوان على نظيره فلسطين بهدفين دور رد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أحرزهما أحمد عبيد، وعمر الشنطي في الدقيقتين 55، و80 على التوالي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الرضوان إلى 15 نقطة في المركز الثالث "مؤقتًا"، وتجمد رصيد فلسطين عند 6 نقاط بالمركز السابع، والأخير، علمًا أن هبوطه للدرجة الثالثة تأكد رسميًا منذ الجولة الماضية.

"الوسطى والجنوب"

أما في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وفي افتتاح منافسات الأسبوع 15 من فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الأمل على ضيفه المصدر بهدف دون مقابل.

وأحرز محمد عرام هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 44، وتعرض زميله وليد أبو موسى للطرد بالدقيقة 80 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد الأمل إلى 18 نقطة في المركز الرابع "مؤقتًا"، وتوقف رصيد المصدر عند 14 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الصلاح.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" الأحد، حيث يتقابل بيت لاهيا مع الوفاق في ملعب بيت لاهيا الشهيد شمال القطاع، أما في الدرجة الثالثة لنفس الفرع يفتتح الأسبوع السادس وقبل الأخير بمباراة اليرموك والسلام بملعب بيت حانون شمال القطاع أيضًا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة