الاحتلال يشن حملة اعتقالات لقيادات ونشطاء من حماس بالضفة

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، حملة اعتقالات في محافظتي الخليل ونابلس بالضفة الغربية المحتلة، طالت عدداً من قيادات ونشطاء بحركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وأفادت مصادر محلية في الخليل بأن قوات الاحتلال داهمت المدينة واعتقلت القيادي في حماس الشيخ نايف الرجوب ومرشح قائمة "القدس موعدنا" التابعة للحركة يوسف قزاز، بعد مداهمة منزليهما في بلدة دورا جنوبي الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر نبيل الرجوب من بلدة دورا، عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وفي يطا جنوبًا، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، هم: فادي العمور، ومحمد العمور، ومحمد حريزات، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت الشاب أحمد الكركي من مدينة الخليل، والشاب علي عادي من بلدة بيت أمر، والشاب أحمد الشلالدة من بلدة سعير شمالي المحافظة.

وفي نابلس أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق بالمدينة، واعتقلت الأسرى المحررين أحمد يوسف عواد من حي المخفية، ومهند طبنجة من خلة العامود، ويزن جبر من عراق التايه، كما اعتقلت جعفر مروان الأقرع من بلدة قبلان جنوب نابلس.

كما داهمت عدة منازل في منطقتي المعاجين وزواتا غربي المدينة وداهمت عددا من المنازل والبنايات السكنية وفتشتها، ومنها منزل القيادي والناطق باسم قائمة "القدس موعدنا" علاء حميدان الذي لم لكن يتواجد بمنزله.

 

غ ك/ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك