تخطت حاجز 196 ألف متابع

"تويتر" يغلق صفحة الناطق باسم القسام "أبوعبيدة"

غزة - صفا

أغلقت إدارة موقع "تويتر" الاجتماعي، السبت، صفحة "أبو عبيدة" المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وذلك بعد تخطي عدد متابعيها 196 ألف.

واعتبر "أبو عبيدة" استمرار شركة "تويتر" بإغلاق حسابات القسام دليلًا على خضوعها وانصياعها لضغوط  إسرائيلية، وانحيازًا لـ"للجلّاد الصهيوني ضد الضحية الفلسطيني".

وقال: إن "تويتر خضعت لضغوط من قبل العدو، وهذا يعطينا انطباعًا بعدم حياديتها ونزاهتها فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وانصياعها لضغوط سياسية".

وأشار "أبو عبيدة" إلى أن "الإشارة الأخرى التي تلقيناها من إغلاق حساباتنا هو مدى إيلام رسالتنا للعدو وأذنابه وأدواته حول العالم، في دلالة على تأثير الصوت الحر الصادق المقاوم الذي يخرج من فلسطين ليدوّي في ضمائر كل أحرار العالم".

وأكمل قائلًا: "سنوصل رسالتنا بطرق كثيرة ومبتكرة، وسنصرّ على طرق كل باب وفتح كل نافذة إعلامية يمكن من خلالها أن نصل إلى عقول وقلوب الملايين، التي يرغب العدو ومن يدعمه في تخديرها وتغييبها عن حقيقة الصراع على أرض فلسطين المباركة" .

وتتهم "القسام" إدارة موقع "تويتر" للتغريدات القصيرة، بشن حملة إغلاقات مكثفة ضد صفحاتها، فقد أغلقت الشهر الماضي صفحاتها الرسمية باللغة العربية والانجليزية والعبرية، بعدما وصل متابعيها 200 ألف، بينما وصلت انطباعات التغريدات لـ 10 مليون منذ بداية عام 2016 .

 

جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك