بتروجيت يعطل قطار الزمالك في السويس

نجح فريق بتروجيت في الحصول علي نقطة ثمينة بعد تعادله مع ضيفه الزمالك بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب السويس الجديد في افتتاح الجولة 12 للدوري المصري الممتاز بكرة القدم.

 

ووضع البنيني رزاق الزمالك في المقدمة عند الدقيقة 26 من عمر اللقاء، ثم تمكن مروان محسن من معادلة الكفة في الدقيقة 59 من اللقاء الذي أداره الحكم محمد عباس، وطرد خلاله نجم الفريق البترولي أحمد شعبان في الدقيقة 78.

 

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة وحافظ على المركز الرابع، فيما تقدم بتروجيت للمركز 11 بعد أن أضاف النقطة العاشرة لرصيده.

 

وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وإن شهدت إضاعة أهداف عديدة من طرفيها، وتصدى حارس الزمالك عبد الواحد السيد لأكثر من فرصة مؤكدة، وتحديدًا في الشوط الأول.

 

نجم يؤازر جابر

في سياق منفصل، حرص المدير الفني لفريق هلال غزة ونجم الزمالك

شحاتة يتوسط نجم وجابر (صفا)
المصري السابق مصطفى نجم المتواجد حاليًا في القاهرة على الاطمئنان على حارس مرمى منتخب فلسطين الأولمبي فادي جابر الذي يختبر في الزمالك حاليًا.

 

وقدم نجم نصائحه وتوجيهاته لحارس مرمى نادي الصداقة الرياضي خلال تواجده في تدريبات الزمالك بملعب حلمي زامورا في منطقة ميت عقبة.

 

ويخضع جابر لفترة اختيارات في صفوف القلعة البيضاء منذ عدة أيام للحكم على مستواه الفني والبدني من قبل الجهاز الفني للزمالك بقيادة المعلم حسن شحاته، ومدرب حراس المرمى أحمد سليمان.

 

ومن الجدير بالذكر ان الزمالك يسعى لضم حارس شاب جديد، ويخضع جابر للاختبار للحكم على مستواه من خلال التدريبات.

/ تعليق عبر الفيس بوك