النضال الشعبي تنظم مسيرة دعمًا لأيلول

نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء الثلاثاء مسيرة شموع دعمًا وتأييدًا لاستحقاق أيلول فلسطين الدولة 194 تحت عنوان "حق تقرير المصير لا يرتهن بقرار المحتل، نعم لفلسطين الدولة 194 في الأمم المتحدة".

 

وانطلقت المسيرة الجماهيرية من مدينة البيرة حاملة الرايات والأعلام الفلسطينية والشعارات الداعمة والمؤيدة لتوجه القيادة الفلسطينية ، ونظمت اعتصاما جماهيريا على دوار المنارة ، حيث أضاءت الشموع كتابة اسمم فلسطين الدولة 194 .

وقال وقال الأمين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني: "يخوض شعبنا الفلسطيني، ممثلا بمنظمة التحرير الفلسطينية في هذه الأيام معركة دبلوماسية كبرى لانتزاع الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967".

 

وأضاف  مجلاني إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نعتبر هذه المعركة الدبلوماسية محطة نضالية هامة من محطات النضال التي تخوضها القيادة الفلسطينية، وخطوة هامة لنيل الحقوق المشروعة، لتجسيد الاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة.

 

وأكد أن تدويل الصراع القانوني والسياسي سيفتح الطريق لملاحقة "إسرائيل" في الأمم المتحدة والمحافل الدولية ومحكمة العدل الدولية على جرائمها ضد الشعب الفلسطيني سواءً من خلال تطبيق اتفاقية جنيف الرابعة.

/ تعليق عبر الفيس بوك