تحديد مواعيد المباريات المؤجلة بالدوري

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم عن تحديد مواعيد المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والمتبقية من الدور الأول.

ويلتقي اتحاد خانيونس مع الهلال يوم 15 فبراير المقبل على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس، وجماعي رفح مع شباب رفح يوم 16 من نفس الشهر على ملعب رفح البلدي، وفي نفس اليوم شباب خانيونس واتحاد الشجاعية على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس، وأهلي النصيرات مع غزة الرياضي على ملعب الدرة وسط قطاع غزة.
 
من جهة أخرى أعلنت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد عن تحديد موعد شطب وتسجيل اللاعبين في الفترة من العاشر من فبراير المقبل وحتى 28 منه الساعة الثالثة مساءً.
 
وأوضحت لجنة شئون اللاعبين أنه يجوز لكل نادي شطب وتسجيل خمسة لاعبين، مع دفع رسوم 30 شيكل للتسجيل، و100 للشطب، مع منح أي لاعب حق الانتقال إلى نادي آخر بعد حصوله على الاستغناء من ناديه، أو الإعارة بين الناديين.
 
كما شكّل الاتحاد لجنة تضم أعضاء إدارة اتحاد الكرة: جمال أبو حشيش، وصلاح أبو العطا، وجمال زقوت، وإبراهيم العقاد، وجابر عياش، لزيارة الملاعب الترابية لتحديد صلاحيتها قبل موعد انطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة.
 
كما تقرر أن تقوم اللجنة بزيارة الأندية الجديدة التي تقدمت بطلبات الترخيص من اتحاد الكرة، وتم تحديد موعد انتهاء المهام الموكلة للجنة خلال الأسبوعين المقبلين.   

/ تعليق عبر الفيس بوك