الأخبار

4 وفيات و29 إصابة بكورونا في صفوف جاليتنا خلال 24 ساعة

30 آيار / مايو 2020. الساعة 04:39 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين مساء السبت بارتفاع عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في صفوف جاليتنا حول العالم، بعد تسجيل أربع حالات وفاة، و29 إصابة، خلال آخر 24 ساعة.

وأوضحت الوزارة، في تقرير يومي يرصد مستجدات وضع الوباء في صفوف جاليتنا، وصل وكالة "صفا"، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 106، والإصابات إلى 1750، فيما وصلت حالات التعافي إلى 934 حالة.

وبيّنت أن سفارتنا لدى قطر سجّلت حالتي وفاة للمواطنة إلهام محمد صلاح أبو جهل (49 عامًا)، والمواطن فرحان أحمد دلول (84 عامًا)، فيما سجلت 18 إصابة جديدة.

وأشارت إلى أن عدد الإصابات في صفوف الجالية بقطر وصل إلى 276 منهم أربع في العناية المركزة، فيما تم تسجيل 81 حالة تعافٍ جديدة؛ ليرتفع عدد المتعافين إلى 171.

وفي الولايات المتحدة، سجّل فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية حالة وفاة جديدة للمواطن وائل إبراهيم موسى أبو عاقلة (55 عامًا؛ ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية هناك إلى 53 وفاة.

ولفت الفريق إلى تسجيل خمس إصابات جديدة لمواطنين اثنين في أوهايو، وثالث في ميتشغن، ورابع في نيوجيرسي، وخامس في كنتاكي؛ ليصبح عدد الإصابات 786 إصابة، فيما تم تسجيل ثلاث حالات تعافٍ جديدة؛ ليرتفع عدد المتعافين إلى 303.

وفي السعودية، أفادت سفارتنا بتسجيل حالة وفاة جديدة للمواطن غسان عجوة (64 عامًا)؛ ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 13، فيما بقيت الإصابات عند 41، وحالات التعافي عند سبع.

وفي البرازيل، سجّلت سفارتنا ست إصابات جديدة لأطباء من أبناء الجالية؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 35،  ويبقى عدد حالات التعافي  19.

أ ج

الموضوع الســـابق

ألمانيا تقدم 6 ملايين يورو لدعم الاحتياجات الغذائية للفلسطينيين

الموضوع التـــالي

وفاة أحد أبناء جاليتنا في قطر بفيروس كورونا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل