الأخبار

رابطة "البريميرليج" تحذر اللاعبين من قرار صادم

13 آيار / مايو 2020. الساعة 03:11 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من مباريات البريميرليج
جانب من مباريات البريميرليج
تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

أكد تقرير صحفي الثلاثاء أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستحذر اللاعبين والمدربين من قرار صادم، حال عدم استئناف المباريات هذا الموسم.

وكان رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون قد منح رابطة "البريميرليج" الضوء الأخضر لاستئناف المنافسات خلف أبواب مغلقة اعتبارًا من مطلع يونيو المقبل، إلا أن هناك تخوفات لدى اللاعبين بشأن العودة المبكرة في ظل أزمة "كورونا".

ووفقًا ً لصحيفة "تيليجراف" فإن الرابطة ستجتمع مع قادة الفرق، والمدربين يوم الأربعاء المقبل لإبلاغهم بضرورة عودة المباريات، أو المخاطرة بعدم وجود كرة قدم حتى العام المقبل.

وأشارت إلى أن الاجتماع سيشهد شرح الرابطة للتغييرات المهمة التي يجب قبولها من اللاعبين، والمدربين إذا أرادوا لعب كرة القدم مجددًا هذا العام.

وأوضحت أن الرابطة ستشرح أهمية العودة إلى المباريات وبدء إجراء التغييرات، قبل الذروة الثانية للوباء والتي تميل التوقعات لحدوثها في وقت لاحق من العام الجاري.

وقالت الصحيفة إن الرابطة ستطلب من اللاعبين إبعاد وجوههم أثناء الكرات المشتركة في المباريات، وأضافت أنه سيتم إخبار اللاعبين بعدم إجبارهم على العودة، ومن يوافق على المشاركة يتوجب عليه تقديم موافقة خطية لإظهار فهمه للبروتوكولات الصحية.

#الدوري الإنجليزي #فيروس كورونا

م ح

الموضوع الســـابق

ميسي يتبرع بنصف مليون يورو لمكافحة "كورونا"

الموضوع التـــالي

اتجاه لتأجيل "البريميرليج" إلى موعد جديد


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل