الأخبار

الدوري الإسباني

ريال مدريد يعلن انطلاق التدريبات وتفاصيل إصابة يوفيتش

09 آيار / مايو 2020. الساعة 03:57 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من تدريب سابق للريال
جانب من تدريب سابق للريال
تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي الجمعة عودة الفريق للتدريبات، عقب أزمة فيروس "كورونا" المستجد.

وأعلن الموقع الرسمي لريال مدريد أن أول مران للفريق سيكون يوم الإثنين المقبل في الساعة العاشرة صباحًا، ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإنه سيحضر المران كل من تجاوز اختبارات "كورونا" في الفريق الأول، وأشارت إلى أن التدريبات ستكون في مجموعات صغيرة تتكون من 6 أفراد، مع الحفاظ على مسافة الأمان.

وأوضحت الصحيفة أنه يتعين على اللاعبين القدوم إلى المدينة الرياضية مرتدين ملابس التدريب، وقناع، وقفازات، كما لن تقام جلسات العلاج الطبيعي إلا في حالات الطوارئ فقط.

وقالت إن المرحلة الأولى، والثانية من تخفيف الإجراءات الاحترازية تتضمنان تدريبات فردية فقط، ثم سيتم تنظيم المران في مجموعات صغيرة ضمن خطة المرحلة الثالثة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في المرحلة الرابعة من تخفيف الإجراءات الاحترازية ستعود التدريبات الجماعية.

في سياق منفصل، أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا حول إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، والذي عاد للعاصمة الإسبانية قبل أيام قليلة.

وقال البيان الرسمي للنادي على موقعه الإلكتروني: "بعد الاختبارات التي تم إجراؤها على لوكا يوفيتش من جانب الخدمات الطبية، تم تشخيصه بالإصابة بكسر في المفصل في عظم القدم اليمنى، وفي انتظار التطورات".

ولم يكشف "الميرنجي" في بيانه عن مدة غياب المهاجم الصربي الذي سترتبط عودته بمدى تعافيه، وفي نفس السياق أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن يوفيتش سيغيب على إثر هذه الإصابة لعدة أسابيع.

وشارك يوفيتش الذي انضم "للميرنجي" الصيف الماضي من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، في 24 مباراة، وسجل هدفين فقط.

#الدوري الإسباني #ريال مدريد #يوفيتش

م ح

الموضوع الســـابق

"الفيفا" يقر إجراء 5 تغييرات في المباراة

الموضوع التـــالي

إصابة 3 لاعبين من ريال بيتيس بفيروس "كورونا"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل