الأخبار

الطقس: منخفض جوي ماطر وبارد اليوم

10 نيسان / أبريل 2020. الساعة 07:17 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تتأثرالبلاد اليوم الجمعة  بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد السبت، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وبعد غد الأحد، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام وليصبح الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ في ساعات الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية الى شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ق م

الموضوع الســـابق

إعلان مهم من الهيئة العامة للمعابر للمواطنين العالقين في مصر

الموضوع التـــالي

مقتل شاب في ظروف غامضة بطولكرم


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل