الأخبار

ضبط 24 مركبة واعتقال 3 وإغلاق 5 محلات مخالفة للطوارئ بجنين ونابلس

04 نيسان / أبريل 2020. الساعة 02:14 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

ضبطت الشرطة اليوم السبت 8 مركبات إنشائية وألقت القبض على 3 أشخاص لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت الشرطة أن دوريات من شرطة المحافظة خلال جولات تفقدية في المدينة وريف المحافظة للتأكد من ضمان تنفيذ تعليمات وقرارات رئاسة الوزراء والمحافظ الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة وتخلل ذلك ضبط 8 مركبات إنشائية عباره عن 6 خلاطات ورافعتين باطون.

كما ألقت القبض على ثلاثة أشخاص لعدم التزامهم بحالة الطوارئ واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وأكدت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولا.

وفي نابلس، ضبطت الشرطة 16 مركبة من ضمنها دراجتين قامتا بإزعاج المواطنين واغلقت 5 محلات من ضمنها صالون حلاقة مخالفة لحالة الطوارئ.

وذكرت الشرطة أنه من ضمن إجراءاتها الاحترازية والوقائية لتطبيق حالة الطوارئ وحماية للمواطنين ولأبنائهم وحفاظاً على صحتهم وصحة ذويهم وصحة المجتمع قامت الشرطة والمؤسسة الأمنية بضبط 16 مركبة من ضمنها دراجتين ناريتين ازعجتا المواطنين واقلقتا راحتهم وأغلقت 5 محلات تجارية من ضمنها صالون حلاقة مخالفة.

وأضافت أن الشرطة والمؤسسة الأمنية شددت من إجراءاتها هذا اليوم من أجل ضبط حركة المواطنين والزامهم البقاء في منازلهم من اجل سلامتهم وحفاظاً عليهم من الإصابة بفايروس كورونا والحد من انتشاره.

وأكدت الشرطة انها ستشدد إجراءاتها الوقائية والاحترازية وتتخذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق المخالفين.

م ت/ط ع

الموضوع الســـابق

الشرطة تعتقل 9 أشخاص لتنقيبهم عن آثار بطولكرم مستغلين الطوارئ

الموضوع التـــالي

​السلطة القضائية تعتمد مذكرة لضمان حقوق الإنسان والحريات العامة بالطوارئ


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل