الأخبار

​حملة تُطالب السعودية بالإفراج عن الخضري وكافة المعتقلين

04 نيسان / أبريل 2020. الساعة 12:27 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

طالبت حملة "الحرية للخضري والمعتقلين الفلسطينيين في السعودية" بإطلاق سراح محمد الخضري وجميع المعتقلين الفلسطينيين في السعودية حفاظًا على أواصر العلاقة بين المملكة العربية السعودية وفلسطين، وعلى القضية الفلسطينية في وجدان الأمة، وتماشيًا مع موقع ومكانة هؤلاء الرجال.

وقالت الحملة في بيان وصل وكالة "صفا" السبت إن اعتقال الخضري وعشرات الفلسطينيين الذين يقيمون في السعودية منذ سنوات طويلة شكل صدمة لشعبنا وأمتنا والعالم، لأن هذا الاعتقال يتنافى مع عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والسعودي ومع الدور الذي قامت به السعودية تاريخيًا في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشارت إلى أن الخضري وجميع المعتقلين في السعودية أقاموا في أمن وأمان واستقرار، وقدموا خدمات متميزة للمجتمع تتوافق مع مراكزهم الأكاديمية وتخصصاتهم العلمية وأمانتهم الأخلاقية.

وأضافت أن إطلاق سراح الخضري وجميع المعتقلين الفلسطينيين بالسعودية في هذه الظروف الصحية الصعبة التي يعيشها العالم هو واجب ديني وأخلاقي وحفاظًا على أرواحهم.

وتابعت إننا نرفع صوتنا عاليًا للعالم ونضم صوتنا إلى أصوات جميع عائلات المعتقلين وجميع المؤسسات الإنسانية والقانونية التي تحذر من استمرار اعتقالهم ومن الأخطار المحدقة بهم.

ووجهت الحملة التحية للدكتور الخضري ولجميع المعتقلين، مثمنة دور العائلات في التحمل والصبر والتضحية، مؤكدة أننا مستمرون في جهودنا من أجل الإفراج عنهم.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

تقرير: المستوطنات تتحول بؤرًا لانتشار "كورونا" بالضفة

الموضوع التـــالي

​قرار بإغلاق مداخل مخيم طولكرم بعد إعلان إصابتين بكورونا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل