الأخبار

الاتحاد الآسيوي يقترح المباريات المجمعة لبطولة الكأس

30 آذار / مارس 2020. الساعة 01:47 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من مباريات البطولة
جانب من مباريات البطولة
تصغير الخط تكبير الخط

كوالالمبور - صفا

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة اتصالات مع الأندية المشاركة ببطولة كأس الاتحاد، لطرح فكرة لعب مباريات مجمعة ضمن دور المجموعات في مجموعة محددة من البلدان.

وجاء المقترح في ظل توقف النشاط الكروي بمعظم البلدان الآسيوية، مما اضطر الاتحاد القاري لتجميد أنشطته إلى أجل غير مسمى، بسببب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأكدت مصادر صحفية أن الطرح مبني على أن تستضيف كل بلد مباريات مجموعة محددة، حيث بدأت الاتصالات بين الأندية لتقديم كتاب إلى الاتحاد الآسيوي لاستضافة مباريات كل مجموعة.

ومن المرجح أن تقام مباريات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من العهد اللبناني، والجيش السوري، والمنامة البحريني وهلال القدس الفلسطيني في البحرين.

في حين من المرجح أن تقام مباريات المجموعة الثانية التي تضم الأنصار اللبناني، والفيصلي الأردني، والكويت الكويتي، والوثبة السوري في الأردن، أو الكويت.

وينتظر أن تقام مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم ظفار العُماني، والجزيرة الأردني، والقادسية الكويتي، والرفاع البحريني في سلطنة عُمان، حيث تبقى الاتصالات والأخذ بعين الاعتبار جاهزية المنشآت لها الأفضلية لكل الفرق المشاركة من أجل تحديد الملعب.

وأكدت المصادر أن الاتحاد الآسيوي أبلغ الأندية بأن هذه المباريات ستقام بشهر أغسطس 2020.

#الاتحاد الأسيوي لكرة القدم #كأس الاتحاد الأسيوي

م ح

الموضوع الســـابق

تأجيل نصف نهائي كأس ألمانيا

الموضوع التـــالي

نجم السيتي: امنحوا لقب الدوري الإنجليزي لليفربول


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل