الأخبار

مصر تجدد تجميد الأنشطة الرياضية

24 آذار / مارس 2020. الساعة 08:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

فيروس كورونا تسبب في تأجيل الأحداث الرياضية بمصر
فيروس كورونا تسبب في تأجيل الأحداث الرياضية بمصر
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، واللجنة الأولمبية المحلية في بيان رسمي مشترك الثلاثاء، عدة قرارات عقب تأجيل دورتي الألعاب الأولمبية، والبارالمبية (طوكيو 2020) إلى العام المقبل.

وقال البيان: "تعلن وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، أنه تم اتخاذ الإجراءات الفورية بقيام كافة الاتحادات الرياضية بتعليق كافة أشكال التجمعات، والتدريبات الخاصة بالفرق، والمنتخبات الوطنية المصرية على مستوى الكبار، والشباب، والناشئين، وكذا الفرق، واللاعبين المؤهلين لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، أو الجاري تأهيلها لمدة 15 يوماً إضافية".

وأكمل: "أخذا بعين الاعتبار استمرار التواصل والتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة مع اللجنة الأولمبية المصرية، لقيام اللجنة بالتواصل الدائم والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات الدولية، لمتابعة التواريخ المتوقعة لبدء النشاط الدولي، والتواريخ المتوقعة للبطولات التأهيلية للفرق المؤهلة، والجاري تأهيلها".

وتابع مختتماً: "هذا بالإضافة إلى التأكيد على قيام اللجنة الأولمبية المصرية بالتنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية حول أهمية عمل التوعية اللازمة، والمتابعة للاعبين خلال الفترة المقبلة".

#وزارة الشباب والرياضة المصرية #اللجنة الأولمبية المصرية #فيروس كورونا

م ح

الموضوع الســـابق

توصية بمد إيقاف "البوندسليجا"

الموضوع التـــالي

الكشف عن سبب خضوع مبابي لفحص "كورونا"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل