الأخبار

أرتيتا يكشف كواليس إصابته بكورونا

23 آذار / مارس 2020. الساعة 04:33 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة دولية

مدرب فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ميكيل أرتيتا
مدرب فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ميكيل أرتيتا
تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

تحدث مدرب فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ميكيل أرتيتا عن تفاصيل إصابته بفيروس "كورونا"، ما مهد لتعليق مباريات الدوري الإنجليزي.

وبعد أرتيتا من الأسماء البارزة الأولى التي أصيبت بفيروس "كورونا" في إنجلترا، ليذهب بعدها إلى العزل الذاتي، ويتم إغلاق مقر تدريبات آرسنال.

وتعافي أرتيتا من المرض، وبدأ التحدث عن كواليس اكتشافه للإصابة وكيفية إخباره إدارة آرسنال بالأمر، وذلك في حواره مع المحطة السادسة الإسبانية، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال أرتيتا في هذا الشأن: "أنا في حالة جيدة للغاية الآن، أشعر بأنني تعافيت، تطلب الأمر من 3 إلى 4 أيام للشعور بتحسن كبير، وأنا لدي المزيد من الطاقة".

وعن اكتشافه الإصابة بالمرض: "سارت الأمور بسرعة كبيرة، في يوم الثلاثاء بعد الظهر لم أكن أشعر بحالة جيدة، وذهبت للطبيب ولكنه لم يكن متواجداً".

وتابع: "بعدها تحصلت على مكالمة هاتفية من الإدارة بعد التدريبات أثناء تواجدي في السيارة، يخبروني بأن رئيس نادي أولمبياكوس اليوناني أتت نتائج تحاليله إيجابية، وأن كل من تواصل معه في خطر"، وأضاف: "أخبرتهم بأنني لست في حالة جيدة، وأن العديد من اللاعبين تواصلوا مع لاعبي أولمبياكوس".

وواصل: "كانت لدينا مباراة أمام مانشستر سيتي في اليوم التالي، وكان من الصعب تعريض الكثير من الأشخاص للخطر دون قول شيء".

واستكمل: "أجريت الاختبار يوم الأربعاء، وتم تشخيص الحالة يوم الجمعة، وتواصلنا مع البريميرليج لإخبارهم بالأمر، وكان من الطبيعي أن يذهب كل من تواصل معي إلى الحجر الصحي، وأن يتم تعليق المباريات".

#أرسنال #أرتيتا #فيروس كورونا

م ح

الموضوع الســـابق

تأجيل مسابقات كرة القدم الإسبانية حتى إشعار آخر

الموضوع التـــالي

"يويفا" يؤجل النهائيات الأوروبية لأجل غير مسمى


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل