الأخبار

بحث التعاون بين اللجان الشعبية وأونروا بالوسطى للوقاية من كورونا

23 آذار / مارس 2020. الساعة 01:40 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

المحافظة الوسطى - صفا

عقدت اللجان الشعبية للاجئين في محافظة الوسطى بقطاع غزة اجتماعا مع مدير دائرة الصحة في وكالة الغوث بالمحافظة إبراهيم البرش في مقر عيادة البريج، لبحث سبل التعاون للوقاية من فيروس كورونا.

وتحدث رئيس اللجان الشعبية للاجئين بالمخيمات الوسطى علي قنديل عن ضرورة التعاون ما بين اللجان الشعبية ووكالة الغوث في سبل الوقاية من فايروس كورونا.

وطالب وكالة الغوث بتوفير مواد التعقيم اللازمة لرش المؤسسات العامة في المخيمات والمساجد وأماكن تواجد اللاجئين لمواد التعقيم بصفتها المسؤولة عن اللاجئين، وتم الاتفاق على تكثيف التوعية من خلال المساجد والمنابر الإعلامية.

وتم التطرق من قبل البرش لإجراءات وكالة الغوث في غزة، من خلال الحد من المراجعين وتخصيص مراكز إضافية لمشاكل الجهاز التنفسي بالتنسيق مع توجيهات وزارة الصحة الفلسطينية.

وتحدث الحضور عن مواضيع أساسية من صميم عمل الوكالة، فيما يتعلق بالأطباء الذين يعملون على بند البطالة وضرورة توفير كادر طبي مثبت مما ينعكس على الخدمة المقدمة للاجئين في المخيمات، وتم الاتفاق على التواصل الدائم والمستمر في أي مستجدات بخصوص الإجراءات المتخذة لمنع وصول وباء الكورونا إلى قطاع غزة.

ع ق/ط ع

الموضوع الســـابق

"أطباء أوروبا" يعقد ندوة علمية حول واقع وتحديات “كورونا”

الموضوع التـــالي

أونروا توضح طبيعة عمل عياداتها بسبب كورونا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل