الأخبار

جو بارد وماطر حتى السبت

18 آذار / مارس 2020. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة وتسقط زخات أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجًا.

وهذه الليلة، يكون الجو -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يستمر الجو يوم الخميس غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجًا.

ويوم الجمعة القريب، يستمر الجو غائمًا إلى غائم جزئي وشديد البرودة ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بين الحين والأخر على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجًا.

أما يوم السبت المقبل، يستمر الجو غائمًا إلى غائم جزئي وشديد البرودة ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

كما وتسقط زخات أمطار متفرقة بين الحين والاخر على معظم المناطق تكون غزيرة احيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجًا.

وحذرت الأرصاد المواطنين خلال فترة تاثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر: شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات حوالي 80 كم/ساعة، وتشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الافقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

د م

الموضوع الســـابق

غنام: كافة السلع متوفرة ولا حاجة لتهافت المواطنين على شرائها

الموضوع التـــالي

ملحم: لا إصابات جديدة بكورونا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل