الأخبار

دوري غزة الممتاز

"الأخضر" ينهي الموسم بفوز معنوي على الهلال

10 آذار / مارس 2020. الساعة 06:08 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

خدمات رفح
خدمات رفح
تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حقق فريق خدمات رفح "الأخضر" فوزاً معنوياً على نظيره هلال غزة بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 22، والأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل هدفي "الأخضر" حافظ إرجيلات في الدقيقة 53, ومحمود النيرب بالدقيقة 97, ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول, والصدارة، وبقي رصيد الهلال 29 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب للخطوط، ويوسف بركات رابعاً.

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع 18، والأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح اتحاد دير البلح ضيفه الشوكة برباعية مقابل هدف وحيد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز رباعية اتحاد "الدير" فادي الزير، وعبد الكريم ناجي، ومحمد ناجي أبو عرمانة، ومحمد عمر البنا في الدقائق الرابعة، و11، و65، و87 على التوالي، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه للشوكة عيد السلطان بالدقيقة 82.

ورفع اتحاد "الدير" رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وتجمد  رصيد الشوكة عند 7 نقاط بالمركز التاسع، والأخير، وسبق له الهبوط رسمياً سابقاً.

مباريات الأربعاء

وتختتم منافسات الأسبوع 22، والأخير من الدرجة الممتازة الأربعاء، حيث يتقابل اتحاد الشجاعية مع شباب خانيونس في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات الشاطئ مع الصداقة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبيت حانون الرياضي وشباب جباليا بملعب بيت حانون شمال القطاع.

#دوري غزة الممتاز #خدمات رفح #الهلال

م ح

الموضوع الســـابق

التفاح يضرب المغازي بثلاثية ويصعد للدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "الأخضر" والهلال بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل