الأخبار

دوري المحترفين

بلاطة يتجاوز السموع ويقترب من لقب دوري المحترفين

07 آذار / مارس 2020. الساعة 07:27 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

يحيى السباخي سجل هدفين لبلاطة في المباراة
يحيى السباخي سجل هدفين لبلاطة في المباراة
تصغير الخط تكبير الخط

دورا - صفا

اقتنص فريق مركز بلاطة فوزاً صعباً مساء السبت من مضيفه شباب السموع بثلاثية لهدف، على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ضمن لقاءات الأسبوع 18 من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة.

وبهذا الفوز رفع بلاطة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، والصدارة، مقابل 22 نقطة للسموع بالمركز التاسع.

ويدين بلاطة بالفضل للثنائي موسى الترابين، والبديل يحيى السباخي اللذان أعادا الفريق لأجواء اللقاء، وقرباه من تاج الدوري لأول مرة في تاريخه، بعد أن ظل الفريق متأخراً لمدة 77 دقيقة، قبل أن يستفيق ويسجل 3 أهداف في ظرف 15 دقيقة، حيث سجل الترابين هدفه في الدقيقة 78، وأضاف السباخي هدفين بالدقيقتين 80، 95 على التوالي، وبادر رضوان أبو كرش بالتسجيل للسموع في الدقيقة 50.

فوزان مهمان


وفي مباريات أخرى، حقق أهلي الخليل، وجبل المكبر الفوز على أهلي قلقيلية، وثقافي طولكرم على الترتيب، فعلى إستاد الحسين بالخليل جنوب الضفة، تمكن الأهلي عبر نجمه وهدافه خلدون الحلمان من اقتناص هدف المباراة الوحيد، ليرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة ويستعيد المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس، وظل أهلي قلقيلية في المركز 11، وقبل الأخير بـ 12 نقطة.

وعلى إستاد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، استعاد جبل المكبر لغة الانتصارات مرة ثانية، بعدما تمكن من الفوز على ضيفه ثقافي طولكرم بثلاثية دون مقابل، ليتقدم للمركز السادس برصيد 27 نقطة، ويبقى الثقافي كما هو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

ونجح أحمد أبو ناهية الوافد الجديد للمكبر من تسجيل ثاني ثنائية له مع الفريق منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية، بعد الثنائية الأولى في شباك القوات، حيث سجل الهدفين الأول، والثاني بالدقيقتين 16، و50 توالياً، فيما عزز شهاب قمبر فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 79.

#دوري المحترفين #مركز بلاطة #شباب السموع

م ح

الموضوع الســـابق

تعليق الأنشطة الرياضية الجماهيرية بالضفة الغربية

الموضوع التـــالي

صعود الجلاء للدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل