الأخبار

فوزان "للثوار" و"الحوانين" بدوري الدرجة الممتازة

02 آذار / مارس 2020. الساعة 05:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

شباب جباليا فاز على شباب خانيونس بهدف نظيف
شباب جباليا فاز على شباب خانيونس بهدف نظيف
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزاً غالياً على نظيره شباب خانيونس "النشامى" بهدف نظيف مساء الاثنين في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

ويدين "الثوار" بانتصارهم إلى محمد الملفوح الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48, علماً أن المباراة شهدت طرد حارس "النشامى" هيثم فتيحة بالدقيقة 34 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرفع شباب جباليا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني, وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات الشاطئ, وتجمد رصيد شباب خانيونس عند 25 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام شباب رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد اليازجي للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.


بدوره، تفوق بيت حانون الرياضي على مضيفه الصداقة بهدفين دون مقابل، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجلهما محمد الجرمي, ومحمد القاضي في الدقيقتين 37، و95 على التوالي, ليرفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال، وتوقف رصيد الصداقة عند 27 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد خانيونس.

وتكون طاقم حكام اللقاء من: هاني مسمح للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، وعاهدالمصري رابعاً.

الأولى


وفي ختام نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز الزيتون على الأقصى بثلاثية لهدفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل ثلاثية الزيتون محمود العارضة، وهيثم النجار، ومحمد فهمي صيام بالدقائق 23، و54، و89 على الترتيب، فيما أحرز هدفي الأقصى إبراهيم النجار، وأحمد عجور في الدقيقتين 61، و80 توالياً.

ورفع الزيتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وتوقف رصيد الأقصى عند 28 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية.

الثانية


وافتتح الأسبوع 17، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بفوز معنوي للشوكة على جماعي رفح بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

ودون ثلاثية الشوكة عيد السلطان، وطلال أبو زرعان من ركلة جزاء، وعبد الله الشاوي بالدقائق 37، و45، و55 على التوالي، أما هدف الجماعي الوحيد فسجله صلاح أبو طه في الدقيقة السابعة.

ورفع الشوكة "الهابط سابقاً للدرجة الثالثة" رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، والأخير، وتوقف رصيد الجماعي عند 11 نقطة بالمركز الثامن.

مباريات الثلاثاء


وتختتم مباريات الأسبوع 17 من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب الثلاثاء" حيث يتقابل شباب الزوايدة مع اتحاد دير البلح في ملعب الشهيد محمد  الدرة وسط قطاع غزة، والأمل مع أهلي النصيرات في إستاد خانيونس، والاستقلال مع الصلاح بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.  

#دوري غزة الممتاز #شباب جباليا #بيت حانون الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

أهداف مباراة التفاح والقادسية بدوري الدرجة الأولى

الموضوع التـــالي

ملخص وهدف "الثوار" و"النشامى" بدوري الدرجة الممتازة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل