الأخبار

هلال القدس ينتصر على شباب الخليل بدوري المحترفين

01 آذار / مارس 2020. الساعة 01:23 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

فريق هلال القدس
فريق هلال القدس
تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

استعاد فريق هلال القدس بطل دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة في آخر 3 مواسم، نغمة الانتصارات مجدداً، بفوز مهم وثمين مساء السبت على ضيفه شباب الخليل بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، لحساب الأسبوع 17، بعد عودة الفريق للقاءات المحلية.

وبهذا الفوز، قفز هلال القدس للمركز الثالث برصيد 26 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين أمام جبل المكبر، وأهلي الخليل، فيما استمر تراجع الشباب وأصبح يحتل المركز الخامس بـ 25 نقطة مع استمرار الفريق في نزيف النقاط المتواصل منذ الجولة 11 وحتى الآن، حيث لم يحقق أي انتصار.

سداسية
بدوره، اكتسح مؤسسة البيرة مضيفه أهلي قلقيلية بسداسية نظيفة، ليرفع البيرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، فيما ظل أهلي قلقيلية بالمركز 11، وقبل الأخير بـ 12 نقطة.

ورغم أهمية اللقاء بالنسبة لأهلي قلقيلية، إلا أن البيرة فاجأه بأداء هجومي أثمر عن ركلة جزاء أولى نفذها بالتخصص محمد ناطور وأحرز منها الهدف الأول، وقبل نهاية الشوط الأول جاء الدور على الهداف الثاني أحمد أبو خديجة ليسجل الثاني.

وفي الشوط الثاني، عاد أبو خديجة ووقع على الهدف الثالث لفريقه، لينهي إمكانية العودة تماماً للأهلي، وتواصلت أفضلية البيرة مع وجود شبه انهيار في صفوف قلقيلية بسبب النتيجة، ما أعطى الفرصة أمام البيرة لإضافة المزيد من الأهداف، فسجل محمد فراج الرابع، ويزن أبو بكر الخامس، واختتم عدي حماد مهرجان الأهداف بالسادس.

وفي لقاء آخر، تغلب أهلي الخليل على ترجي واد النيص بهدف دون مقابل، سجله محمد الجعبري، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس، فيما توقف رصيد الترجي عند 23 نقطة تراجع بها للمركز السابع.

#دوري المحترفين #هلال القدس #شباب الخليل

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص وأهداف "العميد" و"الأخضر" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

التفاح يقفز للصدارة و"الحوانين" يغرقون "الغواصات" بمهارة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل