الأخبار

مرتضى منصور: القمة ستعاد بسيناريو جينيراسيون

27 شباط / فبراير 2020. الساعة 11:05 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

مرتضى منصور
مرتضى منصور
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن لقاء القمة أمام الأهلي بالدوري المصري سيعاد رغم إلغائه واعتماد فوز الفريق الأحمر.

وكان الاتحاد المصري عاقب الزمالك لعدم حضوره مباراة القمة ضد الأهلي يوم الاثنين الماضي، وقرر خصم 3 نقاط إضافية من الفريق الأبيض، على أن يعاد ترتيبه بنهاية الموسم.

وأشار مرتضى في تصريحات خلال جلسته مع لاعبي الزمالك إلى أن نفس السيناريو الذي حدث في لقاء جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا، سيتكرر في أزمة مباراة القمة.

وأضاف: "مباراة جينيراسيون أعيدت بعدما أثبت النادي السنغالي إقامة مباريات بالقاهرة في الدوري بنفس يوم اللقاء، وهو ما أكد شكوى النادي السنغالي ضدنا لنقل اللقاء لملعب برج العرب بالإسكندرية".

وكان الفريق السنغالي قد اعترض على تغيير ملعب مباراته مع الزمالك في دور الـ 32 من دوري الأبطال، قبل أن تعاد مباراة الإياب بقرار من "الكاف"، ليعبر الأبيض لدور المجموعات بعد الفوز بهدف نظيف في أكتوبر الماضي.

وأردف: "شهد يوم مباراة الأهلي أمطارًا غزيرة أدت لإلغاء 3 مباريات بالقاهرة، بجانب تعطيل الدراسة بقرار رسمي، كما أننا وثقنا بالفيديو تحرك حافلة الفريق، والمحاضرة الفنية قبل اللقاء، وتعطل الحافلة أثناء التوجه لملعب القاهرة الدولي".

وتابع: "لن يتم خصم نقطة من الزمالك، رفضت إشراك الفريق الأول لأنني حميت لاعبي فريقي من الاحتقان مع لاعبي الأهلي، بجانب الإرهاق البدني قبل لقاء الترجي التونسي الجمعة في دوري أبطال إفريقيا".

وأكد أن مواجهة الترجي صعبة، خاصة في مصر؛ لأن الفرق التونسية تلعب خارج أرضها بشكل أفضل لأنها متوترة حين تلعب في تونس.

#الدوري المصري #الزمالك #مرتضى منصور

م ح

الموضوع الســـابق

مانشستر سيتي يقهر ريال مدريد في "البرنابيو"

الموضوع التـــالي

الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بالبطولة العربية لكرة الطائرة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل