الأخبار

وفد من جمعية رجال الأعمال بغزة يزور المستشفى الميداني الأردني

26 شباط / فبراير 2020. الساعة 05:36 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

زار وفد من جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة يوم الأربعاء المستشفى الميداني الأردني لشكر القائمين عليه والملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، على جهودهم في تقديم الخدمة الإنسانية لسكان قطاع غزة.

وأشاد رئيس الجمعية علي الحايك بخدمات المستشفى الأردني وما يبذله من جهود متواصلة من أجل تقديم الخدمة العلاجية والمستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية لأهالي غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر العميد ركن حسن أبو رمان، مدير العمليات الحربية الأردنية، والعقيد طارق الروابي مدير المستشفى الميداني الأردني.

وأكد الحايك على عمق العلاقة الطيبة والمميزة بين فلسطين والأردن، مثمّنًا موقف المملكة الداعم للقضية الفلسطينية في كافة المجالات، مشددًا على عمق علاقة الجمعية مع المملكة، وشاكرًا الجهود الحثيثة للسفارة الأردنية وطواقمها، ناهيك عن التواصل مع الدائم القائمين على المستشفى الميداني الأردني، وكل ما له علاقة بتقديم المساعدة الانسانية لأهالي غزة.

وعبّر عن امتنانه للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصًا الأخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني "من خلال موقفه المشرف من صفقة القرن رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها".

من جهته، رحّب العميد أبو رمان بوفد جمعية رجال الأعمال بقطاع غزة، ناقلًا توجيهات القيادة الأردنية ممثلة بالملك عبد الله الثاني بتقديم أفضل الخدمات لأهالي قطاع غزة.

وأكّد العميد الأردني على الروابط التاريخية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى وحدة الدم والمصير والتي ستبقى للأبد.

وفي ختام الزيارة، كرّمت جمعية رجال الأعمال بقطاع غزة العميد ركن حسن أبو رمان، مدير العمليات الحربية على جهوده ووقوفه الدائم إلى جانب القضايا الوطنية العادلة، من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

ع و

الموضوع الســـابق

إطلاق مسابقة أفضل بحث طلابي في مكافحة الفساد

الموضوع التـــالي

إصابة خطرة لطفل صدمه "تكتك" بخان يونس


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل