الأخبار

"التربية" بقلقيلية تفتتح معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2020

26 شباط / فبراير 2020. الساعة 03:29 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

قلقيلية - صفا

افتتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلّة يوم الأربعاء معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2020.

ويضم المعرض 23 مشروعًا طلابيًا بالمجالات العلمية والتكنولوجية والهندسية والسلوكية قدمتها مجموعات طلابية من مدارس المحافظة.

وشارك في افتتاح المعرض اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، وصالح ياسين مدير عام التربية والتعليم، وحشد من الأسرة التربوية، والمجتمع المحلي ومجلس أولياء الأمور الموحد، والطلبة المشاركين ومعلموهم ومديرو ومديرات المدارس المشاركة، ولجنة التحكيم المكونة من أكاديميين ومتخصصين من الجامعات الفلسطينية والمؤسسات الفنية والتقنية.

وخلال حفل الافتتاح، أشاد المحافظ رواجبة بالمشاريع التي تضمّنها المعرض، والتي تتناول موضوعات علمية وتقنية هامة وتعكس إبداعات متميزة، مباركًا جهود مديرية التربية والتعليم والمدارس والطلبة والمعلمين المشرفين على توفير حاضنة لكافة الابداعات الطلابية وتنميتها وتطويرها، موضحًا ان هذا الجيل المبدع قادر على التصدي لغطرسة الاحتلال وإفشال صفقة القرن، وسيعمل على بناء الدولية الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، رحّب ياسين بالحضور وشدّد على أهمّية معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا في إبراز إبداعات الطلبة العلمية والتكنولوجية والهندسة والسلوكية، وخلق بيئة حاضنة للإبداع في المدارس الفلسطينية لتسجل قصص نجاح جديدة على المستويين الوطني والدولي، شاكرًا لجنة التحكيم والمدارس المشاركة في المعرض والطلبة والمعلمين، وكافة المشرفين على المعرض.

وأجرى الحضور جولة داخل المعرض، واستمعوا من الطلبة حول مشاريعهم وأهدافها، كما تم في نهايته تكريم الطلبة المشاركين ومعلميهم، ولجنة التحكيم.

​ع و

الموضوع الســـابق

وزارة التربية واتحاد المقاولين بغزة يجتمعان لحل المشاكل العالقة

الموضوع التـــالي

إطلاق مسابقة أفضل بحث طلابي في مكافحة الفساد


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل