الأخبار

الوفاق يهزم السلام ويرسله للدرجة الثالثة

25 شباط / فبراير 2020. الساعة 05:37 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

السلام خسر من الوفاق بهدف لثلاثة
السلام خسر من الوفاق بهدف لثلاثة
تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

ضمن فريق الوفاق البقاء في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في قطاع غزة بفرع "غزة والشمال" بعد فوزه على السلام بثلاثية لهدف مساء الثلاثاء، في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، لحساب منافسات الأسبوع 14، والأخير من البطولة.

وسجل ثلاثية الوفاق محمد إسليم، ومحمد غباين، وسلامة القرم في الدقائق الثانية، و70، و78 على التوالي، أما هدف السلام الوحيد فأحرزه يوسف حسب الله بالدقيقة 59.

وبذلك، يرفع الوفاق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام خدمات جباليا على التوالي، وتجمد رصيد السلام عند 14 نقطة بالمركز السابع، والأخير، ليهبط رسمياً للدرجة الثالثة.

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد السدودي للخطوط، وحسن صلاح رابعاً.

فوزان معنويان

وفي ملعب فلسطين بمدينة غزة، فاز المجمع الإسلامي على بيت لاهيا بهدفين دون مقابل، سجلهما أحمد الصواف، وأحمد ريان في الدقيقتين 11، و83 على الترتيب، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب "اللهاونة" وجدي عودة بالدقيقة 84 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفوز رصيد المجمع إلى 25 نقطة في المركز الأول، والصدارة، حيث ضمن الصعود للدرجة الأولى منذ الجولة الماضية، أما بيت لاهيا فبقي رصيده 16 نقطة بالترتيب الثالث.

وتكون طاقم حكام المباراة من: هلال شبات للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وفراس الزعانين للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

وفي ملعب اليرموك المجاور، تفوق فلسطين على نظيره الرضوان بهدفين دون مقابل، أحرزهما محمود الشنباري في الدقيقتين 62، و65 توالياً، وأهدر لاعب الرضوان أحمد عبيد ركلة جزاء بالدقيقة 78 بعدما سددها خارج المرمى.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الرضوان براء الغلبان لحصوله على حمراء مباشرة في الدقيقة 67، ومحمد عبيد بالدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع فلسطين رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الرضوان عند 15 نقطة بالترتيب السادس، وقبل الأخير.

وحكم اللقاء: عمر الكيلاني للساحة، وساعده مارسيل أبو شدق، ومحمد درابية للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

الوسطى والجنوب

وفي ختام مباريات الأسبوع 16 من نفس الدرجة في فرع "الوسطى والجنوب"، اكتسح جماعي رفح ضيفه خدمات دير البلح بثلاثية نظيفة، دونها محمد عبد الحميد موسى "هدفان" في الدقيقتين 13، و90 على التوالي، وأسعد العنابي بالدقيقة 18.

ورفع الفوز رصيد الجماعي إلى 11 نقطة في المركز الثامن، وقبل الأخير، ليؤمن بقاءه في الدرجة الثانية الموسم المقبل، بعدما وسع الفارق مع الشوكة الأخير إلى 7 نقاط، وبقاء 6 نقاط متاحة للشوكة في المسابقة من الجولتين القادمتين، وبقي رصيد خدمات "الدير" 19 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الأمل.

وتولى تحكيم المباراة: عطا وافي للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، وجمعة العفش للخطوط، ومحمد النبريص رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع القادم من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" يوم الاثنين المقبل.

#دوري الدرجة الثانية #دوري الدرجة الثالثة #الوفاق #السلام

م ح

الموضوع الســـابق

أهداف الشجاعية والأهلي بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

انطلاق ماراثون فلسطين الدولي في 27 آذار من بيت لحم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل