دون إصابات

جيش الاحتلال يقصف أراض ومواقع ونقاط رصد للمقاومة بقطاع غزة

محافظات - مراسلو صفا

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الإثنين، مواقع ونقاط رصد المقاومة وأراض زراعية في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسل "صفا" بأن طائرات حربية إسرائيلية أغارت على موقع للمقاومة جنوب مدينة غزة بأكثر من 10 صواريخ، مبينًا أن طائرة استطلاع قصفت مواطنا على دراجة نارية وأصابته بجراح شرقي غزة.

وبين أن المدفعية الإسرائيلية قصفت غرفة صفيح في أرض زراعية شرقي بلدة خزاعة شرقي محافظة خان يونس جنوب القطاع غزة. 

وأشار إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت مرصدًا للمقاومة شرقي مدينة رفح، وأطلقت قذيفة تجاه المناطق الشمالية الشرقية لمحافظة خانيونس.

وبين مراسلنا أن مدفعية الاحتلال قصفت مرصدًا اخر قرب موقع صوفا" شرقي رفح، ومرصدًا قرب موقع "كيسوفيم" جنوب شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

وفي وقت سابق، قال مراسلنا إن طائرة إسرائيلية مُسيرة قصفت موقعًا للمقاومة غربي خانيونس جنوبي القطاع بصاروخ واحد على الأقل، وأعقب ذلك قصف مقاتلات حربية الموقع بأربعة صواريخ أخرى.

وأوضح أن مقاتلات الاحتلال قصفت أيضًا أرضًا زراعية شرقي مخيم البريج وسط القطاع، دون إصابات.

ويعيش القطاع وغلاف غزة حالة من التصعيد بين المقاومة وجيش الاحتلال عقب قتل الاحتلال مقاومًا من السرايا فجر 23 فبراير/ شباط قرب السياج الأمني شرقي خانيونس، والتمثيل بجثّته واختطافها.

وردّت المقاومة على الجريمة الإسرائيلية بقصف مدينة عسقلان وغلاف غزة بأكثر من 30 صاروخًا، فيما قصف الاحتلال مواقع للمقاومة في غزة، وموقعًا لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق، الأمر الذي أدى لاستشهاد مقاومين اثنين من السرايا في العاصمة السورية.

يتبع..

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة