الأخبار

"الديمقراطية": جريمة خانيونس ممنهجة والاحتلال يتحمل تبعاتها

23 شباط / فبراير 2020. الساعة 01:34 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

وقالت حملت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد شرق خان يونس بالتنكيل بجثة شهيد ارتقى بعد إطلاق النار عليه.

الجبهة في بيان تلقته وكالة "صفا" الأحد "إن "تنكيل قوات الاحتلال بجثمان الشاب الشهيد محمد الناعم، يعبر عن وحشية الاحتلال وعنجهيته ضد أبناء الشعب الفلسطيني".

وأكدت أن تلك الجريمة الممنهجة والتي تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال المتواصلة، ترقى لجريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية والقانون الدولي والإنساني.

وحملت الجبهة حكومة الاحتلال الإسرائيلي وجيشها المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة ونتائجها وكافة تبعاتها. مشددة أنها لن تسمح للاحتلال المتعطش للدماء بالتطاول على أبناء الشعب الفلسطيني، وارتكاب مزيد من الجرائم واستخدامها في بازار الانتخابات الإسرائيلية.

وأضافت أن "غياب الرادع الدولي، واستمرار صمت المجتمع الدولي تجاه الجرائم الإسرائيلية، يدفع الاحتلال الإسرائيلي نحو الإمعان في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

كما أكدت أن تلك الجريمة لن ترهب الشعب الفلسطيني بل تزيده إصراراً على مواصلة نضاله بقوة وعزيمة حتى رحيل الاحتلال الإسرائيلي وإنجاز العودة والحرية وتقرير المصير.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

فصائل المقاومة: العدو سيدفع ثمن جرائمه

الموضوع التـــالي

سرايا القدس: استهداف أحد مجاهدينا داخل القطاع عدوان واضح


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل