الأخبار

صراع الصعود يشتعل في الدرجة الأولى

22 شباط / فبراير 2020. الساعة 05:53 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

حقق فريق خدمات البريج فوزاً غالياً على ضيفه الجلاء بهدف نظيف مساء السبت، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين البريج بفوزه الهام إلى لاعبه تامر مكرم الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11, ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي، وبقي رصيد الجلاء 36 نقطة في المركز الأول، والصدارة.

بدوره، تفوق خدمات خانيونس على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف دون مقابل، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل محمود أبو عمران هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 89, ليرفع خدمات خانيونس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً", ويؤمن البقاء في الدرجة الأولى، وتوقف رصيد النصيرات عند 33 نقطة بالمركز الثالث.

واحتكم التفاح للتعادل السلبي مع ضيفه الأقصى، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 34 نقطة في المركز الثاني, ويصبح رصيد الأقصى 28 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

وفي ملعب فلسطين المجاور، تعادل أيضاً الزيتون مع نظيره بيت حانون الأهلي بدون أهداف، ورفع الزيتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير, وبات قريباً جداً من الهبوط للدرجة الثانية، أما رصيد "الحوانين" فوصل إلى 32 نقطة بالمركز الرابع.

الثانية

وفي افتتاح منافسات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، اكتسح الأمل ضيفه الاستقلال برباعية لهدف في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز رباعية الأمل مهيب أبو حيش "هدفان" في الدقيقتين 32 من ركلة جزاء، و74 على التوالي، ومحمد الترابين بالدقيقة 52، ووليد أبو موسى في الدقيقة 60، فيما دون هدف حفظ ماء الوجه للاستقلال سعيد العنابي بالدقيقة 93، وشهدت المباراة إهدار لاعب الاستقلال محمد الهمص لركلة جزاء في الدقيقة 50، تصدى لها حارس الأمل أحمد أبو بكرة ببراعة.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد الأمل إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح، وتجمد رصيد الاستقلال عند 13 نقطة بالترتيب السابع.

مباراة الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى الأحد، حيث يلتقي خدمات المغازي مع نماء بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #خدمات خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل بلا طعم بين "الحوانين" و"النشامى" بالدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

خسارة ثالثة لخدمات جباليا في البطولة العربية للطائرة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل