الأخبار

دوري الدرجة الممتازة

شباب جباليا يرسل أهلي غزة للدرجة الأولى

16 شباط / فبراير 2020. الساعة 06:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

حقق فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزاً غالياً على نظيره أهلي غزة بهدفين نظيفين مساء الأحد في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 19 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل هدفي "الثوار" محمد أبو ريالة في الدقيقة 40، ومصطفى شاهين بالدقيقة 50، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة أمام هلال غزة، واتحاد الشجاعية على التوالي، وتجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط بالمركز 12، والأخير، ليهبط رسمياً للدرجة الأولى.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد خطاب للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تفوق خدمات البريج على نظيره خدمات المغازي بهدفين دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل هدفي البريج تامر مكرم في الدقيقة 67، وإبراهيم وشاح بالدقيقة 88 من ركلة جزاء، علماً أن الأخير أهدر ركلة جزاء أخرى تصدى لها محمد نوفل حارس المغازي في الدقيقة 95.

ورفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبقي رصيد الخاسر 25 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

بدوره، لم يبدأ الحكم هلال شبات مباراة الأقصى والعطاء التي كانت مقررة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، منح شبات الوقت القانوني للعطاء من أجل ارتداء القميص البديل، نظراً لتشابه زيه مع صاحب الأرض الأقصى، قبل أن ينقضي الوقت دون حدوث ذلك، الأمر الذي دفعه لإعلان صافرة النهاية.

الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز خدمات دير البلح على الشوكة بثلاثية لهدفين، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 15 من البطولة.

وسجل ثلاثية خدمات "الدير" إبراهيم أبو دغيم "هدفان" بالدقيقتين 87، و93 من ركلة جزاء، وعز الدين أبو جاموس بالدقيقة 61، في حين أحرز هدفي الشوكة محمد أبو ليلة في الدقيقة 46، وأحمد حماد بالدقيقة 70 من ركلة جزاء.

ورفع خدمات "الدير" رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 19 من الدرجة الممتازة الاثنين، حيث يتقابل شباب رفح مع بيت حانون الرياضي في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد خانيونس مع خدمات الشاطئ بإستاد خانيونس جنوب القطاع أيضاً، وغزة الرياضي مع هلال غزة في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يختتم ذات الأسبوع، بمباراة نماء مع القادسية في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والزيتون مع خدمات النصيرات بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وتشهد الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" ختام الأسبوع 15 بمباراة الصلاح مع جماعي رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الممتازة #دوري الأولى #شباب جباليا #اهلي غزة

م ح

الموضوع الســـابق

هدف أهلي النصيرات والزوايدة بدوري الدرجة الثانية

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "الثوار" والأهلي بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل