الأخبار

تعادلان للأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

01 شباط / فبراير 2020. الساعة 11:37 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

أم درمان - صفا

اقتنص فريق الأهلي المصري بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على حساب مضيفه الهلال السوداني، بعد التعادل بهدف مثله في ملعب (الجوهرة الزرقاء) بمدينة أم درمان السودانية، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر إلى 11 نقطة محتلاً المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر، وودع الهلال بقيادة مدربه الفاتح النقر محتلاً المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعد مباراة تخطت 100 دقيقة.

وسجل للأهلي صانع الألعاب الموهوب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 49، وتعادل الهلال بهدف عبد الرزاق عمر بالدقيقة 95، بعد مباراة اتسمت بالتوتر، والضغوط الجماهيرية، وتوقفت لمدة 8 دقائق في الشوط الثاني لاعتراض الجماهير على قرارات للحكم المغربي رضوان جيد.

وكان فريق الزمالك المصري أنهى مشواره في المجموعة الأولى بالبطولة بالتعادل دون أهداف مع مضيفه بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى 9 نقاط في المركز الثاني، خلف مازيمبي الكونجولي الذي احتل الصدارة برصيد 14 نقطة، بعد فوزه السبت أيضاً على زيسكو الزامبي بثلاثية لهدف، وأنهى دي أوجستو منافسات دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وبذلك، تتأهل فرق مازيمبي، والزمالك، والنجم الساحلي، والأهلي، وماميلودي صن داونز، والوداد المغربي، والترجي التونسي، والرجاء المغربي لدور الثمانية في البطولة.

#دوري أبطال إفريقيا #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

صلاح يقود ليفربول لسحق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

الموضوع التـــالي

توتنهام يصعق مانشستر سيتي في قمة مثيرة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل