الأخبار

صلاح يقود ليفربول لسحق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

01 شباط / فبراير 2020. الساعة 09:43 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه مساء السبت على ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأنفيلد" وذلك ضمن مباريات الجولة 25.

وسجل رباعية ليفربول كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 47، وجوردان هندرسون بالدقيقة 60، ومحمد صلاح "هدفان" في الدقيقتين 72، و90 على التوالي.

وبتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 73 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة، ليتراجع إلى المركز 11.

تعادلان


وسيطر التعادل بهدفين لمثليهما على مواجهة تشيلسي ومضيفه ليستر سيتي، وأحرز هارفي بارنز بالدقيقة 54، وبن تشيلويل في الدقيقة 64 هدفي ليستر، فيما سجل أنطونيو روديجر هدفي تشيلسي بالدقيقتين 46، و71 على الترتيب.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 41 نقطة.

كما أهدر مانشستر يونايتد فرصة الاقتراب من تشيلسي صاحب المركز الرابع، بتعادله على أرضه مع وولفرهامبتون  بدون أهداف.

وبهذا التعادل، يرتفع رصيد اليونايتد إلى 35 نقطة في المركز السادس، وبفارق 5 نقاط وراء تشيلسي، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 35 نقطة أيضاً في المركز السابع "مؤقتاً"، قبل مباراة توتنهام (34 نقطة) أمام مانشستر سيتي مساء الأحد.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد مشاركة لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز في مباراته الأولى مع الفريق، منذ انتقاله إليه قادماً من سبورتنج لشبونة.

وفي مباريات أخرى، فاز إيفرتون على واتفورد بثلاثية لهدفين، وبورنموث على أستون فيلا بهدفين لواحد، وشيفيلد يونايتد على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتعادل وستهام يونايتد مع برايتون بثلاثية لمثليها، ونيوكاسل يونايتد مع نوريتش سيتي بدون أهداف.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #ساوثهاميتون #محمد صلاح

م ح

الموضوع الســـابق

بنزيما يمنح ريال مدريد فوزاً ثميناً في "الديربي"

الموضوع التـــالي

تعادلان للأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل