الأخبار

الجلاء يتخطى القادسية ويقفز لوصافة الدرجة الأولى

28 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:08 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

قفز فريق الجلاء لوصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الثلاثاء على ضيفه القادسية بهدف نظيف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، في ختام منافسات الأسبوع 17 من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد علاء ضهير في الدقيقة 44، علماً أن لاعب القادسية عبد اللطيف عليان حصل على بطاقة حمراء بالدقيقة 87 وهو على دكة البدلاء لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، كما اشهرت البطاقة الحمراء المباشرة في وجه زميله أحمد العمواسي بعد نهاية المباراة.

ورفع الفوز رصيد الجلاء إلى 30 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات النصيرات، وبقي رصيد القادسية 24 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف نماء، والأقصى على التوالي.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

ثانية

وفي ختام منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الأمل مع نظيره خدمات دير البلح بهدف لمثله في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدف الأمل مهيب أبو حيش في الدقيقة 30، رد عليه محمود أبو شاويش بهدف التعادل لخدمات "الدير" بالدقيقة 47.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأمل إلى 15 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد خدمات "الدير" إلى 13 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال.

ثالثة

وفي الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، انتصر حطين على الجزيرة بهدفين لواحد في ملعب بيت حانون وسط القطاع، في ختام منافسات الأسبوع السادس من المسابقة.

ودون ثنائية حطين إبراهيم أبو هاني، ومعاذ حسونة في الدقيقتين 30، و92 على الترتيب، أما هدف الجزيرة الوحيد فسجله جهاد أبو شربي بالدقيقة 39.

ورفع الفوز رصيد حطين إلى 6 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد جباليا، وأمام الشمس توالياً، وبقي رصيد الجزيرة 7 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف المغراقة.

مباراة الأربعاء

وتختتم مباريات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" الأربعاء، حيث يتقابل المجمع الإسلامي مع الرضوان في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #القادسية

م ح

الموضوع الســـابق

أهداف "النشامى" والأهلي بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

تأهل هلال القدس لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل