الأخبار

دوري الدرجة الأولى

التفاح يزيد معاناة الزيتون والأقصى يصعق خدمات البريج

25 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

التفاح فاز على الزيتون بثلاثية لهدفين
التفاح فاز على الزيتون بثلاثية لهدفين
تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

حقق فريق التفاح انتصاراً غالياً على نظيره الزيتون بثلاثية لهدفين مساء السبت في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية التفاح محمد السطري في الدقيقة السادسة, وعمر أبو شقرة بالدقيقة 85, وفادي عوض الله في الدقيقة 90, في حين أحرز هدفي الزيتون هيثم النجار بالدقيقة 12, ونضال حجاج في الدقيقة 94، وشهدت المباراة بعد نهايتها طرد مصطفى أبو عميرة من الزيتون ببطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفوز رصيد التفاح إلى 27 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً" وبفارق الأهداف خلف الجلاء, وأمام خدمات النصيرات على التوالي، وبقي رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، خطف الأقصى فوزاً ثميناً من "أنياب" خدمات البريج بهدف نظيف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه محمد الغول بالدقيقة 42، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الأقصى هما أحمد عجور في الدقيقة 70, وأحمد أبو كوش بالدقيقة 77، للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد الأقصى إلى 24 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية، وبقي رصيد خدمات البريج 23 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

ثانية

وواصل بيت لاهيا عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال", بعد انتصاره الثمين على الوفاق بهدف نظيف في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, ضمن منافسات الأسبوع 11 من المسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد وجدي عودة في الدقيقة 42, ليرفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً", وبقي رصيد الوفاق 10 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

وفي مباراة أخرى، حقق خدمات جباليا انتصاراً غالياً على السلام بهدف دون مقابل, ويدين خدمات جباليا بفوزه إلى لاعبه سالم رضوان الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 54, ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف الرضوان وتجمد رصيد السلام عند 11 نقطة بالمركز السادس.

ثالثة

وفي الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب", انتصر المصدر على الشافعي بهدفين لواحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من المسابقة.

ودون ثنائية المصدر أحمد كلوب في الدقيقة 45، وجابر أبو رضوان بالدقيقة 98 من ركلة جزاء، أما هدف الشافعي الوحيد فسجله سامي بريص في الدقيقة 67.

ورفع الفوز رصيد المصدر إلى 13 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد الشافعي 5 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً".

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع 17 من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب بيت حانون الأهلي مع نماء في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات النصيرات مع العطاء بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

أما في الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل الاستقلال مع أهلي النصيرات في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد دير البلح مع جماعي رفح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أما في الدرجة الثالثة لنفس الفرع فيلتقي العودة مع شباب معن في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يلعب اتحاد جباليا مع الشمس بملعب بيت حانون شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #التفاح #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان هامان "للزعيم" و"الطواحين" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "الطواحين" و"العميد" بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل