الأخبار

الجزائر تحتضن فعاليات جائزة "البركة" لأفضل عمل إعلامي لفلسطين

21 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 10:23 بتوقيت القــدس.

ثقافة وفنون » ثقافة وفنون

تصغير الخط تكبير الخط

الجزائر - صفا

احتَضنَ المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة مؤخرًا فعاليات حفل "جائزة البركَة" لأحسن عمل إعلامي لأجل فلسطين والمنّظم من طرفِ جمعية البركة للعمل الخيريّ والإنسانيّ بالشراكة مع مجمّع الشروق، حيث حملت الجائزة وفي طبعتها الأولى اسمَ الراحل على فضيل.

وتم خلال الفعاليات عرض فيديو بعنوان "على فضيل وفلسطين... حكَاية لا تنتهي"، حيث كشف الفيديو عن علاقةِ الراحل على فضيل بفلسطينَ وشهادات لأصدقائه ورفقائه في العمل عن مواقفه تجاه هذه القضية ومساهماته فيها.

وأكّد رشيد فضيل عن مركزية القضية الفلسطينية وعَن بذلِ كلّ شيء في سبيل نصرتها كونها قضية عقيدة ودين، وقضيّة وجود لا حدود، متعهّداً بإكمال مسيرة الرّاحل وبذلِ المستطاع لتحرير الوعي والريادة بالقضية الفلسطينية.

من جانبه، أكد رئيس جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني أحمد إبراهيمي أن طابعِ المعركة اليوم والذي ساحته الإعلام، ممّا يحتّم على كل عامل للقضية الفلسطينية أن يكونَ الصوت والصورة من أجل فلسطين.

من جهته، أشادَ سعادة سفير دولة فلسطين في الجزائر أمين مقبول بِدعم الشعب الجزائري اللامحدود ودفاعه اللامتناهي عن القضية الفلسطينيّة.

وكرّم أعضاء لجنة تحكيم جائزة "البركة" لأحسن عمل إعلامي لأجلِ فلسطين، حيث فاز من بين 60 عملًا إعلامِيًا تمّ استقباله 10 أعمَال.

ر ب/ع و

الموضوع الســـابق

الثقافة بغزة تُعلن عن سلسلة مشاريع ستنفذها خلال 2020

الموضوع التـــالي

الفن المسخر لـ "إنستغرام" يبعدنا عن اختبار معناه الحقيقي


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل