الأخبار

نماء يكتسح خدمات النصيرات في الدرجة الأولى

20 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:13 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

نماء فاز بثلاثية نظيفة على خدمات النصيرات
نماء فاز بثلاثية نظيفة على خدمات النصيرات
تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

اكتسح فريق نماء ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بثلاثية نظيفة مساء الاثنين في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية نماء مروان علوان، ومدحت السيد، وبلال مقبل في الدقائق 31، و63، 86 على التوالي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة في المركز الثامن, وبفارق الأهداف أمام الأقصى، وخدمات خانيونس على الترتيب، أما الخاسر فتجمد رصيده عند 27 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الجلاء.

تعادلان

وفي ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، تعادل الأقصى مع ضيفه الجلاء بهدف لمثله، وأحرز للأقصى أحمد عجور بالدقيقة 65، فيما سجل للجلاء إسماعيل أبو دان في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

ورفع التعادل رصيد الجلاء إلى 27 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد الأقصى إلى 21 نقطة بالمركز التاسع.

كما تعادل القادسية مع خدمات المغازي بدون أهداف، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ليصل رصيد القادسية إلى 24 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف التفاح، ورفع المغازي رصيده إلى 22 نقطة بالمركز السابع.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل اتحاد دير البلح مع جاره الخدمات بهدفين لمثليهما في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثنائية اتحاد "الدير" محمد أبو عرمانة، وأحمد بشير بالدقيقتين 50، و54 توالياً، أما هدفي الخدمات فسجلهما محمد شقورة، ومحمد حسين في الدقيقتين 52، و73 على التوالي.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 23 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد الخدمات إلى 12 نقطة بالترتيب السادس.

الثالثة

وفي الدرجة الثالثة لنفس الفرع، افتتح أهلي البريج الأسبوع الخامس بفوز عريض على شباب معن بخماسية لهدف بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وسجل خماسية البريج محمود خليفة "هاتريك" بالدقائق 45، و53، و97 على الترتيب، ومحمد السعيدني في الدقيقة 82، وصالح الحاج بالدقيقة 91، أما هدف معن فأحرزه أحمد صيام في الدقيقة 45، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء لمعن عبر نصر عاشور بالدقيقة 67، وتعرض زميله ماهر النجار للطرد في الدقيقة 60 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، كما طرد لاعب البريج صالح الحاج بالحمراء المباشرة بالدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أهلي البريج إلى 6 نقاط في المركز الراب، وبقي رصيد معن 7 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف المصدر.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الثالثة في الفرعين الثلاثاء، حيث يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" الترابط مع الشافعي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والمصدر مع الرباط بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضاً، أما في فرع "غزة والشمال" يلعب المشتل مع الجزيرة في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والمغراقة مع الشمس بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الأولى #نماء #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

الصداقة يتجاوز "الطواحين" ويقتحم مراكز المقدمة

الموضوع التـــالي

الوطني في المجموعة الحديدية لكأس العرب تحت 20 سنة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل