الأخبار

المؤسسة المشرفة والمنشئة للمستشفى الإندونيسي شمال القطاع

هنية يعزّي بوفاة رئيس مؤسسة "ميرسي" الإندونيسية

20 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 03:28 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

جاكرتا - صفا

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية برقية تعزية ومواساة إلى إدارة مؤسسة "ميرسي" في جمهورية إندونيسيا، بوفاة رئيسها يوسريزال جورناليس اليوم الإثنين في العاصمة جاكرتا.

وقال هنية في برقية التعزية في بيان لمكتبه وصل وكالة "صفا"، "تلقينا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بفلسطين ببالغ الحزن والرّضا والتسليم، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، خبر وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور يوسريزال جورناليس رئيس مؤسسة (ميرسي) في جمهورية إندونيسيا الشقيقة".

وتقدّم هنية وفق البيان، "بالتعزية إلى إدارة المؤسسة، وإلى أسرة الفقيد، وإلى الشعب الإندونيسي الشقيق بخالص عبارات التعزية وأصدق مشاعر المواساة، بوفاة الدكتور يوسريزال رحمه الله تعالى رحمة واسعة".

وقال بيان مكتب هنية إنه "أعرب عن عميق تقديره وتثمينه لكل الجهود والأدوار التي كان يقوم بها الفقيد، في رعاية وتأسيس المستشفى الإندونيسي في قطاع غزّة، الذي يقدّم خدمات صحية مهمّة ورعاية طبية نوعية لسكان شمال القطاع منذ افتتاحه، ولكل المواقف المشرّفة ومشاعر التضامن مع الشعب الفلسطيني".

ومؤسسة الإنقاذ والطوارئ الطبيّة الإندونيسية، والتي تعرف اختصاراً(Mer-C) قامت بمهام الإشراف والتنفيذ والإنشاء للمستشفى الإندونيسي المقام في منطقة الشيخ زايد ببيت لاهيا شمال القطاع، والذي يقدّم خدمات مميّزة وحديثة في تخصصات الباطنة والجراحة والعظام، في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة.

م غ

الموضوع الســـابق

الاحتلال يخطر بهدم 18 منزلا في مسافر يطا

الموضوع التـــالي

أجهزة السلطة تعتقل شابًا وتستدعي أسيرًا محررًا بالضفة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل